سفيان أمرابط خارج فريقه و خطوة إلى الوراء في مسيرته

المغرب سبورت1 يوليو 2024
سفيان أمرابط خارج فريقه و خطوة إلى الوراء في مسيرته

يستعد سفيان أمرابط لاعب وسط نادي فيورنتينا الإيطالي والمعار لمانشستر يونايتد لوداع الشياطين الحمر حيث تنتهي إعارته اليوم.

وأكدت التقارير الصحفية أن مانشستر يونايتد استقر على عدم تفعيل خيار الشراء النهائي في عقد إعارة أمرابط مفضلاً النظر لخيارات أخرى.

وسوف يعود اللاعب إلى فيورنتينا لبحث مستقبله حيث هناك بعض الأندسة الانجليزية المهتمة بضمه.
وتلقى المغربي سفيان أمرابط ضربة جديدة لمساعيه من أجل البقاء مع مانشستر يونايتد، حيث يتبقى يومان فقط على انتهاء فترة إعارته في “أولدترافورد” قبل عودته إلى فيورنتينا الإيطالي من جديد.

وتشير المصادر، أن مغامرة اللاعب المغربي سفيان أمرابط مع مانشستر يونايتد قد وصلت إلى نهايتها، وسيعود إلى فريقه السابق فيورنتينا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان أمرابط قد انضم إلى مانشستر يونايتد في سبتمبر 2023 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء مقابل 21 مليون جنيه إسترليني.

لكن على الرغم من تألقه مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2022، لم ينجح أمرابط في إقناع مدرب مانشستر يونايتد الجديد إريك تين هاج بقدراته، ليقرر النادي عدم تفعيل بند الشراء.

ويُعدّ أمرابط أحد أبرز لاعبي خط الوسط في المنتخب المغرب، حيث ساهم بشكل كبير في وصول المنتخب إلى الدور نصف النهائي في كأس العالم 2022.

ويرجح أن يتلقى أمرابط عروضاً من عدة أندية أخرى خلال الفترة القادمة، خاصةً مع تأكيد رحيله عن مانشستر يونايتد.

وإلى جانب رحيل أمرابط، تشير تقارير صحفية إلى أن مانشستر يونايتد يخطط للتخلص من بعض اللاعبين المخضرمين الآخرين في الفريق، مثل كاسيميرو وكريستيان إريكسن.

وتهدف إدارة النادي إلى إحداث ثورة في صفوف الفريق، استعداداً للموسم القادم.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي مانشستر يونايتد للعودة إلى منصات التتويج بعد غياب طويل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!