تشيلسي الإنجليزي يكافئ المهاجم الدولي المغربي حكيم زياش

المغرب سبورت30 يونيو 2024
تشيلسي الإنجليزي يكافئ المهاجم الدولي المغربي حكيم زياش

أصبح الدولي المغربي حكيم زياش الآن لاعبًا رسميًا في غلطة سراي، وأرسل له ناديه السابق تشيلسي رسالة جديدة بهذه المناسبة، حيث أعلن النادي التركي قبل أمس الجمعة 28 يونيو، عن تفعيل خيار شراء حكيم زياش من تشيلسي.

وأوضح الفريق التركي، أن الدولي المغربي زياش، سيتقاضى أجراً موسمياً صافياً قدره 2.850.000 يورو لموسم 2024-2025، بالإضافة إلى ذلك، ووفقاً للاتفاقية، إذا تم تحقيق خيار التمديد المشروط، فسيحصل زياش على راتب موسمي صافي قدره 2.850.000 يورو لموسم 2025-2026.

وأرسل النادي اللندني رسالة إلى لاعبه السابق المهاجم الدولي المغربي حكم زياش بهذه المناسبة، عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به: “انضم زياش في البداية إلى العملاق التركي على سبيل الإعارة في الصيف الماضي، لكنه غادر الآن تشيلسي بشكل دائم”.

وأضاف: “وقع اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا لتشيلسي من أياكس في صيف 2020 وشارك في 107 مباراة. وسجل 14 هدفا للبلوز وفاز بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية خلال فترة وجوده في ستامفورد بريدج.

واختتم تشيلسي: “نشكر حكيم على جهوده خلال الفترة التي قضاها في تشيلسي ونتمنى له التوفيق عندما يبدأ الفصل التالي من حياته المهنية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!