الدولي الكونغولي بيين مالانغو بأكادير و بودريقة يحسم في التعاقد معه رفقة

المغرب سبورت29 يونيو 2024
الدولي الكونغولي بيين مالانغو بأكادير و بودريقة يحسم في التعاقد معه رفقة

يتواجد بالمغرب الدولي الكونغولي بين مالانغو مهاجم الرجاء سابقا والحالي لقطر القطري وذلك قبل نهائي كأس العرش الذي سيجمع الإثنين المقبل الرجاء بالجيش الملكي فوق أرضية ملعب أكادير الكبير، حيث أن الهداف الأجنبي التاريخي للرجاء سيتواجد في الملعب من اجل تشجيع فريقه السابق، و ملاقاة زملائه سفيان رحيمي، و بدر بانون اللذان تابعا مباراة نصف النهائي ضد مولودية وجدة.

وحسم محمد بودريقة رئيس الرجاء الرياضي في الجدل وفي كل الأخبار التي كانت قد قربت الثلاثي بدر بانون، جواد يميق وبين مالنغو بمفاوضة الرجاء لهم قصد الإنتقال له في الميركاطو الصيفي الحالي.

بودريقة قال بصريح العبارة:” فعلا تحدثت مع اللاعبين الثلاثة ما إذا كان بإمكانهم اللعب مع الرجاء لكن اللاعبين أخبروني بأنهم مازالوا مرتبطين مع أنديتهم بعقود ممتدة لسنة إضافية، وبالتالي لن يكن بمقدورهم التعاقد مع الرجاء في المرحلة الحالية لكنهم رحبوا بالعودة للرجاء والرجاء سيفتح بابه لهم”.
ونشر مالانغو صورا له بالمغرب وبالضبط في شمال المملكة حيث يقضي عطلته الصيفية، حيث يعد مالانغو محبوبا للجماهير الرجاوية بالنظر إلى الأهداف الحاسمة التي سجلها خلال إرتدائه قميص الرجاء الرياضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!