هشام ايت منا يتوصل إلى اتفاق نهائي مع مدرب الوداد الرياضي القادم

المغرب سبورت29 يونيو 2024
هشام ايت منا يتوصل إلى اتفاق نهائي مع مدرب الوداد الرياضي القادم

أكدت معطيات جديدة توصل بها موقع المغرب سبورت إن الرئيس القادم لنادي الوداد البيضاوي اقترب بشكل فعلي من الاتفاق مع المدرب السابق لمنتخب نيجيريا جوزي بيسيرو، لقيادة الفريق الموسم القادم.

وأضاف المصدر ذاته بأن المدرب البرتغالي الذي قاد منتخب نيجيريا لنهائي كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في ساحل العاج بات قريباً جداً من التوقيع على عقد تدريب الفريق المغربي.

المدرب البالغ من العمر 63 عامًا، عبر عن رغبته في خوض تجربة جديدة بالدوري المغربي لقيادة الوداد البيضاوي ، وسيتواجد يوم الاثنين القادم بالدار البيضاء من أجل إكمال تعاقده مع الفريق الأحمر، بعد توصله إلى اتفاق مع هشام ايت منا قبل أيام.

ويملك جوزي بيسيرو على خبرة كبيرة في مجال التدريب، بعدما أشرف على منتخبات السعودية وفنزويلا و منتخب نيجيريا الذي أعاده من التواضع لوصافة القارة الأفريقية.

ومن جهة أخرى فإن المدرب البرتغالي يملك مقومات فنية عالية وقوة شخصيته ويفضل استخدام خطة لعب 4-4-2 مع وجود خط دفاعي مزدوج، كما عمل أيضا كمساعد لمواطنه كارلوس كيروش في ريال مدريد الإسباني، بالإضافة إلى ذلك حصل على بطولة الدوري مع الاهلي المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!