خطوة جنوبية من ياسين بونو حارس الهلال السعودي للعب مع نادي ريفير بليت الأرجنتيني

المغرب سبورت28 يونيو 2024
خطوة جنوبية من ياسين بونو حارس الهلال السعودي للعب مع نادي ريفير بليت الأرجنتيني

أكد موقع “winwin” أن الحارس المغربي ياسين بونو حارس الهلال السعودي ،قد أجرى اتصالات مع أحد مسؤولي إدارة نادي ريفير بليت الأرجنتيني، حيث أكد لهم استعداده للانضمام إلى الفريق بعد انتهاء عقده مع نادي الهلال السعودي.

يُذكر أن ياسين بونو، الذي يحلم باللعب لنادي ريفير بليت منذ صغره، قد أبدى حماسه لهذه الخطوة التي قد تحقق له أحد أكبر طموحاته الرياضية.

هذه الخطوة تأتي بعد مسيرة ناجحة مع الهلال السعودي، حيث أثبت بونو جدارته كواحد من أفضل حراس المرمى في المنطقة.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تطورات جديدة في هذا الملف، حيث يسعى نادي ريفير بليت لتعزيز صفوفه بحارس مرمى ذو خبرة وكفاءة عالية مثل بونو.
على الرغم من التقارير السابقة التي أشارت إلى اعتذار ياسين بونو عن المشاركة في الألعاب الأولمبية، فقد أكد الحارس المغربي والمدرب طارق السكتيوي أن بونو ما زال ضمن الخيارات للمشاركة في أولمبياد باريس هذا الصيف.

و كانت هناك تكهنات بأن بونو قد تنازل عن مكانه لصالح الحارس علاء بلعروش، لكن بسبب إصابة بلعروش، تم إعادة النظر في مشاركة بونو.

وخلال الاجتماعات الأخيرة للمنتخب المغربي، وافق بونو على الانضمام إلى الفريق الأولمبي إذا لزم الأمر، وقد نفى بونو الشائعات حول تنازله عن المشاركة، مؤكدًا التزامه بخدمة منتخب بلاده في أي مستوى.

وقد أدرجه السكتيوي ضمن قائمة أولية تضم خمسة لاعبين فوق سن الـ23، ومن المقرر أن يختار ثلاثة منهم للمشاركة في الأولمبياد.

وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، أكد أنه يعمل على تشكيل أفضل فريق ممكن للمنافسة في باريس 2024، وأنه مستعد للتفاوض مع الأندية التي قد ترفض السماح للاعبيها بالمشاركة في الألعاب الأولمبية.

وأوقعت القرعة المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب الأرجنتين، أوكرانيا، والعراق، وستقام المنافسات من 26 يوليو إلى 11 أغسطس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!