نادي الجيش الملكي يحسم صفقة التعاقد مع لاعب منتخب الكونغو الديمقراطية

المغرب سبورت28 يونيو 2024
نادي الجيش الملكي يحسم صفقة التعاقد مع لاعب منتخب الكونغو الديمقراطية

حسم نادي الجيش الملكي صفقة التعاقد مع المدافع الدولي الكونغولي إينيونغا باكا مدافع نادي سيمبا التنزاني، لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق العسكري الذي يستعد للموسم الجديد في دوري أبطال أفريقيا و باقي المسابقات التي يشارك فيها.

وحل الدولي الكونغولي إينيونغا باكا بالمغرب من أجل إجتياز الفحص الطبي الروتيني يوم الإثنين المقبل،  إستعدادا للتوقيع على العقد الذي سيربطه لموسمين رياضيين بالفريق العسكري. ومن جهة أخرى فإن إدارة نادي الجيش الملكي توصل إلى إتفاق نهائي مع إدارة النادي التنزاني، ولم يتبق إلا توقيع العقد بين العساكر و اللاعب.

وودع المدافع الدولي الكونغولي إينونغا باكا يودع فريقه سيمبا التنزاني، قبل الانتقال الى الجيش الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكتب إينونغا باكا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، خلال الساعات الماضية، :”شكرًا جزيلاً لجميع أفراد العائلة، جئت لأقول شكرًا لك على كل ما فعلتموه من أجلي، وأعتقد أنني اليوم أردت أن أقول وداعًا. شكرًا لك يا عائلتي، فأنتم دائمًا في قلبي، فأنتم دائمًا في قلبي”.

ومن المنتظر أن يوقع الدولي الكونغولي إينونغا باكا، مدافع فريق سيمبا التنزاني، في كشوفات نادي الجيش الملكي، لمدة موسمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!