رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي يكشف تفاصيل مثيرة عن قرار الكاف بخصوص كأس الأمم الأفريقية بالمغرب

المغرب سبورت28 يونيو 2024
رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي يكشف تفاصيل مثيرة عن قرار الكاف بخصوص كأس الأمم الأفريقية بالمغرب

موتسيبي: تحديد موعد كأس افريقيا 2025 استغرق وقتًا طويلًا.. و نشكر المغرب على تفاعله الإيجابي مع قرار التأجيل.

قال رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي ان تحديد موعد لنهائيات كأس امم افريقيا استغرق وقتا طويلًا .

و أضاف رئيس أعلى هيئة كروية في القارة في تصريحاته للموقع الرسمي للكاف مساء اليوم بعد بيان الكاف بتحديد موعد كأس امم افريقيا بداية من ديسمبر 2025 حتى 18 من يناير 2026”أنا واثق من أن كأس إفريقيا المغرب 2025 سيكون ناجحًا للغاية..و دون شك ستكون أحسن نسخة في تاريخ إفريقيا.

و تابع ” هدفنا كان تنظيم كأس امم افريقيا بين يونيو و يوليو 2025 لكن ذلك لا يمكن ان يحدث إطلاقاً لأن هذا الوقت يتزامن مع كأس العالم للأندية بنظامه الجديد و سيكون عدد من لاعبينا ملتزمين مع فريقهم”

وواصل” انا ممتن للمغرب لجهوده لتنظيم بطولة امم افريقيا القادمة بشكل مثالي وواثق انها ستكون أفضل نسخة ” و من هذا المنبر أشكر أخي و صديقي فوزي على تفهمه لقرار الكاف.

هذا و كان الكاف قد عمل منذ أشهر على تأجيل النسخة القادمة من الكان وسط خلافات حادة داخل البيت الإفريقي و أشارت تقارير انكليزية صادرة اليوم ان تأجيل الكاف لكأس امم افريقيا من يونيو و يوليو الى سبتمبر و يناير يهدد مشاركة عدد من اللاعبين الأفارقة مع منتخباتهم بسبب التزامهم مع فرقهم و عدم السماح لهم باللعب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!