منخرطو الوداد الرياضي يقتنعون بمشروع آيت منا لرئاسة القلعة الحمراء وهذا مشروعه الضخم

المغرب سبورت27 يونيو 2024
منخرطو الوداد الرياضي يقتنعون بمشروع آيت منا لرئاسة القلعة الحمراء وهذا مشروعه الضخم

كشف هشام ايت منا المرشح لرئاسة المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، عن لائحته الترشيحية وعن الأسماء التي سيضعها في مكتبه المديري.

وأكدت تقارير مقربة من محيط نادي الوداد البيضاوي بأن منخرطوا الفريق الأحمر قد اقتنعوا بمشروع هشام ايت منا من أجل أن يكون رئيس الفريق الأحمر الموسم القادم، ما يعني بأن ايت منا هو رئيس الوداد المغربي القادم خلفا لصديقه سعيد الناصيري.

وقرر ايت منا تجديد الثقة في سعد الدريب الذي كان يشغل مهام نائب الرئيس السابق سعيد الناصيري، وعبدالصادق مرشد الناطق الرسمي لمكتب عبدالمجيد البرناكي.

قدم عبد المجيد البرناكي رئيس الوداد الرياضي استقالته من منصبه على بعد أيام قليلة من عقد الجمع العام المقرر في 3 يوليوز 2024.

وبحسب مصدر مطلع داخل “القلعة الحمراء” لـ”الأول”، فإن استقالة عبد المجيد البرناكي ستليها رئاسة عبد الصادق مرشد للمكتب المديري، وهو بدوره سيعين هشام ايت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم.

وأفاد المصدر ذاته انه من المنتظر ان يتم تأجيل الجمع العام لنادي الوداد الرياضي متعدد الفروع إلى شهر غشت المقبل.

وكان مصطفى الملوكي رئيس فرع كرة القدم النسوية بفريق الوداد الرياضي قد وضع استقالته من المكتب المديري للفريق الأحمر يوم الجمعة المنصرم مبررا ذلك بأسباب شخصية.

خلاصة إجتماع أيت منا مع المنخرطين :

– تعيين مدير عام للنادي و مسؤول عن اللوجستيك

– تعيين بعض قدماء لاعبي الوداد في مدرسة النادي

– التعاقد مع شركة عالمية للاشهار و التسويق

– التعاقد مع شركة جديدة للالبسة الرياضية

– تخصيص جزء من الميزانية لدعم باقي فروع النادي

– افتتاح محل رياضي باسم الوداد الرياضي ( مما يعني طرد الملوكي)

تجدر الإشارة أنه إبتداءاً من الغد ايت منا سيتولى منصب رئيس فرع كرة القدم بشكل مؤقت قبل الجمع العام و اللائحة المعلن عليها ليست نهائية

كما ضمت القائمة أيضا كل من البرنوصي، عصام عسال، فتحي، لحلو، امين منجرة، علي الوزاني، ادريس حاسة، هشام الزهيري ثم جلال واجو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!