يحيى جبران يحسم في تجديده مع الوداد الرياضي وحقيقة الانتقال إلى الرجاء الرياضي

المغرب سبورت27 يونيو 2024
يحيى جبران يحسم في تجديده مع الوداد الرياضي وحقيقة الانتقال إلى الرجاء الرياضي

أكدت معطيات أولية حصل عليها موقع المغرب سبورت إن يحيى جبران لاعب الوداد الرياضي، يوافق على تمديد عقده مع النادي بشرط الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، حيث سيجتمع مع الرئيس المقبل هشام ايت منا من أجل حسم العقد الجديد.

ومن جهة أخرى فقد وافق عميد الوداد البيضاوي يحيى جبران من حيث المبدأ على العقد الجديد، ويتوقع أن يتم إنهاء التفاوض بشكل نهائي مع الرئيس الجديد للنادي في الاجتماع العام المزمع عقده في 3 يوليو.

وأضاف المصدر ذاته بأن خبر انتقال لاعب الوداد الرياضي يحيى جبران يسير نحو التجديد مع الفريق الأحمر، ولن ينتقل إلى الرجاء الرياضي كما نشر احد المواقع الإلكترونية المقربة من الفريق الأخضر.

وتم إقناع جبران بالتجديد لضمان مشاركته مع الفريق في كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في يونيو ويوليو من العام المقبل في الولايات المتحدة. الوداد يهدف إلى الاحتفاظ بعدد من لاعبيه الرئيسيين لبناء فريق قوي ينافس على الألقاب في الموسم القادم، خاصة بعد موسم خالٍ من الألقاب.

من الجدير بالذكر أن عقود عدة لاعبين رئيسيين في الوداد الرياضي تنتهي في يونيو الجاري، بما في ذلك اسماعيل الحداد، محمد أوناجم، أمين أبوالفتح، أدي أوغنيس، منتصر الهتيمي، عماد الخنوس، صلاح الدين بنيشو، أيوب العملود، ويحيى جبران نفسه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!