الحارس الدولي منير المحمدي قريبا من الإنتقال إلى البطولة الإحترافية

المغرب سبورت27 يونيو 2024
الحارس الدولي منير المحمدي قريبا من الإنتقال إلى البطولة الإحترافية

بات الحارس الدولي منير المحمدي قريبا من الإنتقال إلى البطولة الإحترافية، من بوابة نادي الوداد البيضاوي بعد مفاوضات مطولة دارت بينه وبين الرئيس القادم للوداد هشام ايت منا أثناء تواجده بمدينة الناظور لعقد قرانه.

وأبدى منير المحمدي موافقته المبدئية على الإنتقال إلى الوداد البيضاوي، رغم توفره على عروض من أندية إسبانية و كذلك من نهضة بركان، لتظل الجزئيات المالية فاصلة في مسألة حسم الصفقة من عدمها.

ومن جهة أخرى فقد أعلن الدولي المغربي منير المحمدي، حارس مرمى فريق الوحدة السعودي، رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقال المحمدي في تصريحات لصحفية “الرياضية” السعودية “إن عقدي مع فريق الوحدة، ينتهي رسميًا أواخر يونيو الجاري، ولم يتم الاتفاق على التجديد”.

وتابع الحارس المغربي أنه حاليا في مرحلة دراسة العروض رفقة وكيل أعماله قائلا: “أدرس مع وكيل أعمالي حاليا العديد من العروض الجادة، يتقدمها عرض من قبل مسيري أحد أندية دوري روشن السعودي، إضافة إلى عرضين تركي وإسباني”.

وخلص المتحدث إلى أن مستقبله سيتحدد بعد نهاية عقده في يونيو الجاري، وأنه يسعى إلى خوض تجربة احترافية جديدة.

وانتقل منير المحمدي إلى صفوف فريق الوحدة السعودي الممارس في دوري “روشن”، خلال فترة الإنتقالات الصيفية لسنة 2022، في صفقة انتقال حر قادما من فريق هتاي سبور التركي.

وخاض الحارس الثاني للمنتخب المغربي هذا الموسم رفقة الفريق السعودي 30 مباراة في مختلف المسابقات، تلقت فيها شباكه 51 هدفا، في حين حافظ على نظافة شباكه في 4 مناسبات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!