الألماني جوزيف زينباور مدرب الرجاء الرياضي يكشف عن تفاصيل القرار الذي فرضه عليه صابر بوغرين والزمالك المصري يدخل على الخط

المغرب سبورت26 يونيو 2024
الألماني جوزيف زينباور مدرب الرجاء الرياضي يكشف عن تفاصيل القرار الذي فرضه عليه صابر بوغرين والزمالك المصري يدخل على الخط

كشف الألماني جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، سبب تغيير صابر بوغرين خلال المباراة التي جمعت فريقه ضد مولودية وجدة، برسم دور نصف نهائي كأس العرش.

وقال زينباور في الندوة الصحفية بعد نهاية اللقاء، شارك بوغرين أساسيا في جميع المباريات هذا الموسم، و التغيير كان بطلب من اللاعب بوغرين الذي شعر ببعض العياء، وهو ما أرغمني على تغييره بين الشوطين.
ومن جهة أخرى فقد عاتب جمهور الرجاء والمحللين، المدرب الألماني، جوزيف زينباور، تغييره للاعب صابر بوغرين على هامش مباراة نصف نهائي كأس العرش أمام مولودية وجدة في وقت كان الفريق الأخضر هو المسيطر على أجواء المباراة.

وتبين أن تغيير زينباور لبوغرين لم يكن لاختيارات تقنية، بل لدواع صحية، بعدما أحس أفضل لاعب في مباراة نصف نهائي كأس العرش بآلام حادة دفعته إلى المطالبة بالتغيير.

ولم يتدرب بوغرين بشكل جيد منذ استئناف النادي تدريباته بعد عطلة العيد والتتويج بلقب البطولة الاحترافية، بسبب مرض ألم به، إذ كان مرشحا للغياب عن مباراة مولودية وجدة، لكن إصراره على اللعب دفع إلى الاعتماد عليه.
وأصبح صابر بوغرين، نجم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، ضمن اهتمامات مجموعة من الأندية في مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكشفت مصادر مطلعة، أن النجم الرجاوي يتواجد ضمن اهتمامات كل من فريقي الزمالك وبيراميدز المصريين في “الميركاتو” الصيفي.

وأوضحت المصادر نفسها، أنه لحدود الساعة لم يقدم النادي المصري أي عرض رسمي لإدارة الرجاء، مشيرة أن مكتب الزمالك يراقب اللاعب في انتظار رفع العقوبة المفروضة عليه بخصوص منع الانتدابات قبل تقديم أي عرض رسمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!