المغربي جمال سلامي ينصف الحسين عموتة في أول ظهور له

المغرب سبورت26 يونيو 2024
المغربي جمال سلامي ينصف الحسين عموتة في أول ظهور له

“أنا وعموتة لا نتشابه تقنيا والأردن يمتلك جيلا مميزا” تقديم السلامي مدربا جديدا للأردن

قال المدرب المغربي جمال سلامي، في المؤتمر الصحافي الخاص بتقديمه صباح يومه الأربعاء: “سعيد بالوجود في الأردن، وممتن لاختياري من قبل الاتحاد الأردني لكرة القدم، لقيادة المنتخب الوطني وتحقيق تطلعات الجماهير الأردنية”

وواصل: “الحسين عموتة أخ وصديق، نتبادل المعلومات ونتشارك خبراتنا، أتابع المنتخب الأردني منذ مباراة النرويج الماضية، وكنا على تواصل دائم مع عموتة وطاقمه”

وتابع سلامي حديثه قائلا: “اسمي كان مطروحا قبل مجيء الحسين عموتة؛ ولكن كانت لدي ظروف خاصة.. الآن، لدي الاستعداد والطموح وطاقة للمساهمة في إنجاح المشروع الحالي”

وأضاف: “غدا، سألتقي مع اللاعبين وأخبرهم عن البرنامج الذي وضعناه من أجل المرحلة المقبلة.. منتخب الأردن يمتلك جيلا مميزا، وهذا ما شجعني على قبول هذه المهمة”

وأردف: “هناك أخطاء متكررة بالمنتخب الأردني وعلينا معالجتها، نثق في هذا الجيل، وأعتقد أنه سيكون مثالا جيدا لإنجاح كرة القدم الأردنية”.

وأشار: “بالنسبة لبقاء أحد المدربين من طاقم عموتة معي في المنتخب الأردني، فهو شيء مهم بالنسبة لي، ولدي ثقة كبيرة فيه ودوره كبير في هذا الوقت الضيق”.

واختتم: “أنا وعموتة لا نتشابه تقنيا، لكل مدرب تصوراته وأسلوبه، عموتة نجح في المرحلة السابقة، والآن ننتظر المرحلة المقبلة لمواصلة النجاح وتحقيق الأهداف”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!