دي زيربي يحسم بقاء عز الدين أوناحي مع مرسيليا الفرنسي

المغرب سبورت26 يونيو 2024
دي زيربي يحسم بقاء عز الدين أوناحي مع مرسيليا الفرنسي

من المنتظر أن يكمل عز الدين أوناحي، نجم خط وسط المنتخب المغربي مشواره في الدوري الفرنسي بعدما كان قريباً من الخروج من الليغ 1، حيث سيبقى في صفوف أولمبيك مرسيليا خلال الموسم القادم، وذلك بعد رفض المدرب الجديد للفريق، إيطاليا جوزيبي دي زيربي، التخلي عن خدماته.

وحسم دي زيربي، خلال اجتماعه مع مجلس إدارة النادي الفرنسي، أمر بقاء أوناحي، حيث عبّر عن إعجابه الكبير بإمكانيات اللاعب ويرى فيه ركيزة أساسية في خططه للفريق خلال الموسم الجديد.

ويُعدّ أوناحي (24 عامًا) من أبرز المواهب الكروية الصاعدة في المغرب، حيث تألق بشكل لافت مع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، ما لفت انتباه العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وشارك عز الدين أوناحي مع مرسيليا خلال الموسم الماضي في 35 مباراة، وسجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة واحدة، لكنه لم يحظ بفرصة اللعب أساسيًا بشكل منتظم تحت قيادة المدربين السابقين للفريق.

ويُمثّل بقاء أوناحي في مرسيليا بشرى سارة لجماهير النادي، الذين يُعلقون آمالًا كبيرة على قدراته وإمكانياته في المساهمة بقيادة الفريق لتحقيق الإنجازات خلال الموسم المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!