عرض كبير من عملاق الدوري الألماني بخصوص الدولي المغربي إلياس بن صغير

المغرب سبورت26 يونيو 2024
عرض كبير من عملاق الدوري الألماني بخصوص الدولي المغربي إلياس بن صغير

تلقى الدولي المغربي إلياس بن صغير، لاعب خط وسط نادي موناكو الفرنسيي، عرضا من  نادي لايبزيك الألماني، حيث قدّم النادي عرضًا رسميًا لإدارة موناكو لضمّ اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعرض لايبزيك بلغ 15 مليون يورو، وهو مبلغٌ قد يبدو مغريًا للوهلة الأولى. إلا أنّ إدارة نادي موناكو قد قرّرت رفض هذا العرض بشكلٍ قاطع.

ويرجّح أنّ قرار الرفض من قبل إدارة موناكو يعود لعدّة أسباب، من أهمّها أنّ هذا المبلغ لا يلبي الطموحات المالية للنادي، خاصةً مع الإمكانيات الكبيرة التي يتمتّع بها اللاعب الشاب.

وعلاوةً على ذلك، فإنّ إدارة موناكو تضع نصب أعينها مشاركة اللاعب إلياس بن صغير مع المنتخب الوطني المغربي في دورة الألعاب الأولمبية القادمة في باريس 2024.

وتعتقد إدارة النادي أنّ مشاركة بن صغير في هذا الحدث العالمي ستُساهم بشكلٍ كبيرٍ في رفع قيمته السوقية، ممّا سيُتيح للنادي تحقيق أرباحٍ أكبر في المستقبل من خلال بيعه إلى نادٍ آخر.

وبالتالي، فإنّ رفض عرض لايبزيك يُشير إلى أنّ إدارة موناكو تُراهن بشكلٍ كبيرٍ على مستقبل إلياس بن صغير، وتعتقد أنّ بإمكانه تحقيق إنجازاتٍ كبيرةٍ مع النادي والمنتخب الوطني على حدٍّ سواء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!