الجزائري يسري بوزوق يغادر الرجاء الرياضي وهذه وجهته

المغرب سبورت25 يونيو 2024
الجزائري يسري بوزوق يغادر الرجاء الرياضي وهذه وجهته

أصبح الجزائري يسري بوزوق، نجم الرجاء الرياضي وهداف البطولة الاحترافية، مرشحا بقوة للمغادرة خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل، رغم أن عقده مع فريقه ينتهي صيف السنة المقبلة.

وأكدت موقع “سيت أنفو” أن بوزوق ينتظر فقط خوض ما تبقى في منافسات كأس العرش، لمجالسة مسؤولي الفريق الأخضر، وإبلاغهم برغبته في الرحيل، بالنظر إلى توفره على عروض مغرية من أندية خليجية.

ويدين بوزوق للرجاء بمبلغ يفوق 230 مليون سنتيم، يمثل الأشطر المتأخرة لمنحة التوقيع، كما أن العقد الجزائي الموجود في عقده، الذي تم توقيعه في عهد الرئيس السابق عزيز البدراوي، لا تتجاوز قيمته 500 مليون سنتيم، وهو مبلغ يعتبر بسيطا بالنسبة إلى الأندية الخليجية الراغبة في ضم اللاعب.

واستبعد الموقع نفسه الأخبار التي تتحدث عن قرب عودة بوزوق إلى الدوري الجزائري، مشيرة إلى أن الوجهة المقبلة ستكون هي الخليج العربي هذا الصيف.

وفي حالة تسريح بوزوق، فإن الرجاء لن يستفيد من مبلغ بتجاوز 500 مليون سنتيم، بسبب بند الشرط الجزائي الموجود في عقده مع الرجاء، علما أن قيمته السوقية ارتفعت بشكل ملحوظ هذا الموسم بعد تألقه مع الفريق وفوزه بلقب البطولة وهداف الدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!