يوسف النصيري يتصدر ثلاثي المنتخب الأول بالأولمبي المغربي في أولمبياد باريس

يوسف النصيري يتصدر ثلاثي المنتخب الأول بالأولمبي المغربي في أولمبياد باريس

يبدوا بأن يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني سيتواجد بكل تأكيد مع المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في أولمبياد باريس، ولا مكان لكل من ايوب الكعبي مهاجم أولمبياكوس اليوناني و سفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي .

تقريبا الأمور باتت شبه محسومة، الطاقم التقني للمنتخب بقيادة طارق السكتيوي يفكر في ضم كل من يوسف النصيري ثم أشرف حكيمي و تبق المفاضلة بين الاعتماد على نايف أكرد مدافع ويستهام الإنجليزي أو الحارس ياسين بونو حامي عرين الهلال السعودي ، واحد من بين الإثنين سيرافق يوسف و أشرف.
ريال مدريد الإسباني لن يسمح بذهاب المهاجم إبراهيم دياز للمشاركة في أولمبياد باريس مع أشبال الأطلس على الأقل حتى الآن، ولو تدخلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، النادي يريد التركيز على التحضير الجيد للموسم الجديد.

قائمة ثلاثي المنتخب الأولمبي تم حصرها ما بين الرباعي المذكور ومنه سيتم تحديد الثالث، وقد يكون نايف أكرد وسط حديث عن الاعتماد على علاء بلعروش كرسمي، فيما يبقى ياسين بونو حارس الهلال السعودي خيارا متاحا وبقوة للتواجد مع الأشبال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!