القرار بيد إبراهيم دياز

القرار بيد إبراهيم دياز

اطماع العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة بدأت تحوم حول ريال مدريد الإسباني من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي إبراهيم دياز، بسبب صفقة الفرنسي مبابي و تواجد الإنجليزي بيلينغهام.
الأندية الأوروبية تعلم جيدا أن دياز لن يقبل دورا ثانويا في تشكيل كارلو أنشيلوتي الموسم المقبل، خاصة وأنه قدم مباريات على أعلى مستوى في الشطر الثاني ولن يعود مرة ثانية إلى دكة البدلاء.
ريال مدريد الإسباني لا يفكر في بيع اللاعب في الوقت الحالي لكن مع تزايد العروض و تنافس الأندية على تقديم أفضل ما لديهم قد يفتح شهية الملكي في التضحية بمهاجم المنتخب المغربي
آخر المهتمين بضم الدولي المغربي إبراهيم دياز، نابولي الإيطالي الذي يرغب في احياء صفقة كفارا بضم دياز و ربح المال وكذلك الشأن بالنسبة لبايرن ميونخ الألماني الذي يعرقل صفقة انتقال الدولي الكندي ألفونسو ديفيز للريال و يطالب بصفقة تبادل مع الملكي، ما جعل الأمور تتوقف و يتأجل إلتحاق الكندي بقلعة الملوك حتى الآن.
بدورها أندية الدوري الانجليزي مستعدة لحسم الصفقة ماليا، تقدم آرسنال و تبعه مانشيستر يونايتد، وأخيراً ليفربول الساعي لترميم تشكيل الريدز و تقوية الصفوف للعودة من جديد للواجهة، و يرى في دياز قطعة الغيار الأساسية التي تنقص أحمر الليفر.
وكل هذه الأندية تحاول الفوز بتوقيع المهاجم المغربي لكن لا يوجد عرض رسمي على طاولة الريال لأن قرار بيع إبراهيم دياز من عدمه لم يخرج من البيت الأبيض بعد و إمكانية مواصلة سي براهيم بالملكي واردة جداً الموسم القادم.
دياز الآن بين قرار البقاء و القتال من أجل ضمان مقعد له بين نجوم الريال، أو مناقشة مسألة الخروج من جديد و التوجه إلى الدوري الانجليزي الذي يعرفه جيدا وهناك سيحصل على فرص اللعب أكثر خاصة في مانشيستر يونايتد و ليفربول، أظن بأن القرار بيد دياز أكثر من الريال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!