الدولي المغربي إبراهيم دياز طرفا في صفقة تاريخية إلى الدوري الإيطالي

المغرب سبورت23 يونيو 2024
الدولي المغربي إبراهيم دياز طرفا في صفقة تاريخية إلى الدوري الإيطالي

أعربت إدارة نادي نابولي الإيطالي عن اهتمامها بالتعاقد مع الدولي المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسط عدم وضوح مستقبل اللاعب مع النادي الملكي.
وحسب موقع “ديفنسيا سنترال” الإسباني، فإن ريال مدريد توصل بعرض يصل إلى 40 مليون يورو، إضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات، مقابل الاتسغناء عن دياز.

وتابع أن نابولي يريد تعويض الرحيل المرتقب لكفاراسخيليا، بالنجم المغربي، الذي كسب ثقة مدرب ريال مدريد، كارلو أنشلوتي، وجماهير الملكي.

وكان دياز من أبرز اللاعبين الذين اعتبروا كبدلاء مؤثرين ومساهمين في انتصارات الفريق، بعدما كان الفارق دائم الارتباط به، فور الاعتماد عليه من المدرب الإيطالي.
وذكرت صحيفة “كونتر كالتشيو” أن نابولي يهدف إلى تعزيز صفوف فريقه بضم دياز، وإقناعه بالانتقال للدفاع عن ألوان النادي بعد أدائه المميز مع ريال مدريد في الموسم الماضي.
وأوضحت الصحيفة، نقلاً عن تقرير لـ”ديفينسا سينترال”، أن نابولي يسعى لتعويض الرحيل المحتمل لنجمه كفاراتسخيليا إلى باريس سان جيرمان، خاصة بعد مغادرة النجم الفرنسي كيليان مبابي.

كما أكد التقرير أن المدرب الجديد لنابولي، أنتونيو كونتي، معجب بمهارات وإمكانيات إبراهيم دياز، ويرى أنه يتناسب مع أسلوب الفريق الجنوبي الإيطالي، وأنه يمكن أن يساهم بشكل كبير في منظومة الفريق، لا سيما بعد تألقه مع ريال مدريد وفوزه بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!