تفاصيل تدخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لحل أزمة إبراهيم دياز وقرار ريال مدريد الإسباني

المغرب سبورت21 يونيو 2024
تفاصيل تدخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لحل أزمة إبراهيم دياز وقرار ريال مدريد الإسباني

كشفت صحيفة «أس» الإسبانية أن إدارة ريال مدريد الإسباني رفضت حتى الآن السماح لمهاجم المنتخب المغربي إبراهيم دياز المشاركة رفقة المنتخب الأولمبي المغربي في أولمبياد باريس بدعوى الاستحقاقات التي تنتظر الفريق، ناهيك عن غياب مجموعة من اللاعبين الرسميين في النادي الملكي مع بداية التحضيرات، وهم المتواجدون رفقة منتخباتهم في كأس أوروبا للأمم وكوبا أمريكا، إذ يرفض الفريق الملكي تسريح دياز هو الآخر للمنتخب الأولمبي.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عادت إلى وضع طلبها للاستفادة من دياز، بعدما سمح مسؤولو بتيس إشبيلية الإسباني لعبد الصمد الزلزولي بالمشاركة في الأولمبياد رفقة «الأسود»، وهم الأمر نفسه لإلياس أخوماش، الذي وافق مسؤولو فياريال على مشاركته في دورة باريس.

وكشفت «أس» أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تلعب على ورقة رغبة إبراهيم دياز في المشاركة في الأولمبياد، وهو الاعتراف الذي عبر عنه اللاعب أمام مسؤولي الريال، مؤكدا أن القرار الأخير يعود للنادي الملكي، الذي قد يغير مسؤولوه قرارهم الأخير من المنع إلى الموافقة للحفاظ على علاقات جيدة مع اتحادات جميع لاعبي الريال الدوليين الذين يفوق عددهم ستة عشر لاعبا في الفريق الأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!