ريال مدريد الإسباني يمهد الطريق لسفيان رحيمي لتحقيق حلم كبير الصيف القادم

المغرب سبورت19 يونيو 2024
ريال مدريد الإسباني يمهد الطريق لسفيان رحيمي لتحقيق حلم كبير الصيف القادم

يفكر مدرب المنتخب الوطني الأولمبي “طارق السكتيوي”، وبتنسيق مع “وليد الركراكي”، المشرف العام على المنتخبات الوطنية، في اختيار لاعب العين الإماراتي “سفيان رحيمي” لقيادة خط هجوم الفريق الوطني في أولمبياد باريس المرتقبة خلال الفترة الممتدة بين 26 يوليوز و 11 غشت 2024، بعدما رفض ريال مدريد الإسباني السماح للاعبه ابراهيم دياز بالحضور مع اشبال الأطلس.

وبات سفيان رحيمي” الأوفر حظا ضمن الثلاثي الذي سيقع عليه الاختيار لتعزيز كتيبة “السكتيوي” خلال دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، مؤكدة أنه الخيار الأفضل لتعويض غياب “إبراهيم دياز”، الذي أعلن ناديه ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي عن رفض السماح بمشاركته رفقة الأسود في هذا المحفل الكروي العالمي.

ومن المنتظر أن يحسم وليد الركراكي في الثلاثي الذي سيخوض دورة باريس من بين أيوب  “الكعبي” و يوسف”النصيري”، ثم سفيان “رحيمي”، حيث يبقى إختيار وليد بتنسيق مع السكتيوي هو القرار الحاسم.

وبصم رحيمي على مستويات جيدة رفقة ناديه “العين” الإماراتي الذي توج معه بلقب بطولة عصبة أبطال آسيا، فضلا عن تصدره قائمة أفضل هدافي هذه المسابقة القارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!