سعيد بن رحمة لاعب “أولمبيك ليون” و المنتخب الجزائري يتعرض لهجوم بسبب المغرب

المغرب سبورت15 يونيو 2024
سعيد بن رحمة لاعب “أولمبيك ليون” و المنتخب الجزائري يتعرض لهجوم بسبب المغرب

إختار سعيد بن رحمة لاعب “أولمبيك ليون” و المنتخب الجزائري مراكش لقضاء عطلة الصيف الخاصة به.
وحل سعيد بن رحمة لاعب “أولمبيك ليون” و المنتخب الجزائري بأحد منتجعات مدينة مراكش لقضاء عطلة الصيف.
تعرض الدولي الجزائري “سعيد بن رحمة”، لاعب نادي “ليون” الفرنسي، لهجوم شرس من قبل النشطاء الجزائريين بعدما نشر عبر حسابه الشخصي بانستغرام صوره بمدينة مراكش.

وعرض الدولي الجزائري “بن رحمة” عبر حسابه الخاص على “إنستغرام” صورا توثق استجمامه بلحظات جميلة بعاصمة النخيل، التي أصبحت قبلة خاصة لأشهر نجوم العالم في مجالات مختلفة.

وأغلق اللاعب الجزائري خاصية التعليق عبر حسابه الخاص على “إنستغرام” عقب تعرض لهجوم شرس شنه عليه الذباب الالكتروني المسير من قصر المرادية بالجزائر، والذي وجه إليه أشكالا و صنوفا من السب والشتم والعتاب، بسبب اختياره مدينة مراكش وجهة لقضاء إجازته الصيفية، عوض بلده الأم.
وجدير بالذكر أن سعيد بن رحمة كان قد انضم مؤخرا لنادي ليون الفرنسي قادما من فريق وست هام الانجليزي على سبيل الإعارة المدفوعة بقيمة 5.1 ملايين جنيه إسترليني (6.4 ملايين دولار) حتى نهاية يونيو، مع خيار شرائه مقابل 12.3 مليون جنيه إسترليني (15.5 مليون دولار) ونسبة 10 بالمئة من قيمة أي عملية بيع مستقبلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!