المهدي بنعطية المدير الرياضي لأولمبيك مارسيليا يغير مسار صفقة انتقال أيوب الكعبي

المغرب سبورت14 يونيو 2024
المهدي بنعطية المدير الرياضي لأولمبيك مارسيليا يغير مسار صفقة انتقال أيوب الكعبي

كشفت تقارير إعلامية فرنسية أن نادي مارسيليا الفرنسي أبدى اهتماما كبيرا بالدولي المغربي أيوب الكعبي، الذي انتهى عقده بشكل رسمي مع فريق أولمبياكوس اليوناني متم الموسم الكروي المنقضي، حيث يعمل المهدي بنعطية، المدير الرياضي لأولمبيك مارسيليا، على إقناع أيوب الكعبي باللعب للفريق الفرنسي في الموسم المقبل، بعد تألقه الملفت مع أولمبياكوس اليوناني.

ونقلت يومية « الصباح » عن تقارير إعلامية فرنسية، أن عميد المنتخب الوطني السابق اتصل بالكعبي قبل مباراة الكونغو برازافيل، بالملعب الكبير في أكادير، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، لمعرفة مدى استعداده لحمل قميص مارسيليا الفرنسي، من أجل أن يحصل منه على موافقة نهائية، في ظل كثرة العروض التي توصل بها هداف الدوري الأوربي في الأيام القليلة الماضية.

وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن الكعبي يحظى باهتمام خيتافي ولاس بالماس الإسبانيين من أجل التعاقد معه في مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، في انتظار أن يقدما عرضين رسميين له خلال الأيام القليلة المقبلة، فيما تسعى إدارة أولمبياكوس اليوناني إلى الاحتفاظ به لموسم إضافي على الأقل، بشروط مالية أفضل.

وفرض الكعبي، الذي أحرز «هاتريك» في مباراة الكونغو برازافيل، نفسه هدافا كبيرا مع أولمبياكوس اليوناني، حين قاده للتتويج بلقب دوري المؤتمر الأوربي بعد تسجيل 11 هدفا في هذه المسابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!