مونديال الأندية يُقرر مصير سفيان رحيمي مع العين الإماراتي من أجل التعاقد مع أحد أبرز الأندية

المغرب سبورت14 يونيو 2024
مونديال الأندية يُقرر مصير سفيان رحيمي مع العين الإماراتي من أجل التعاقد مع أحد أبرز الأندية

يتواصل اهتمام الأندية السعودية بالتعاقد مع النجم المغربي سفيان رحيمي مهاجم فريق العين الإماراتي، بعد خطفه الأنظار في النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا، التي اختير خلالها أفضل لاعب وهداف البطولة، وقاد فريقه للتتويج باللقب الآسيوي في موسم تاريخي.

وتسعى بعض الأندية السعودية لضم رحيمي في الميركاتو الصيفي القادم، لينضم إلى كوكبة نجوم كرة القدم العالمية الذين انتقلوا إلى دوري روشن السعودي في الفترة الأخيرة، في إطار سياسة المملكة الرامية إلى تطوير الدوري ليكون من بين أفضل الدوريات في العالم.

ويُعد رحيمي من بين أبرز نجوم نادي العين المقبل على المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد، وهو ما يفرض على الفريق الإماراتي الصمود أمام القيمة المالية الكبيرة للعروض التي يُمكن أن يتلقاها مقابل بيع عقد المهاجم المغربي.

وأكد موقع “winwin” من مصدر خاص، أن مجلس إدارة العين الإماراتي حسم قراره النهائي بخصوص مستقبل رحيمي.

وأفاد أن نادي العين يرفض السماح لمهاجم الرجاء البيضاوي السابق بالرحيل في الميركاتو الصيفي، وحصل على “الضوء الأخضر” من اللاعب للتصرف في المفاوضات مع الأندية التي تسعى للتعاقد معه.

وأشار إلى أن العين يرفض رحيل المهاجم المغربي ليستفيد منه في بطولة كأس العالم للأندية خلال النسخة القادمة، وتُجرى اتصالات على أعلى مستوى بين مسؤولي الفريق الإماراتي ونظرائهم في أندية الاتحاد والنصر السعوديين من أجل مستقبل اللاعب.

وتلقت إدارة نادي العين عرضًا رسميًا من الاتحاد السعودي الأحد، بعدما ظل الفريق مهتمًا بالتعاقد مع اللاعب منذ فترة طويلة، كما يتجه النصر لتقديم عرض رسمي لضم اللاعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!