وجهة غير متوقعة للمغربي نصير مزراوي بعد مغادرة بايرن ميونخ الالماني

المغرب سبورت13 يونيو 2024
وجهة غير متوقعة للمغربي نصير مزراوي بعد مغادرة بايرن ميونخ الالماني

بات المغربي نصير مزراوي مدافع بايرن ميونخ، قريبًا من الرحيل عن صفوف العملاق البافاري، بالتزامن مع ظهور وجهة مفاجئة تسعى للظفر بخدمات المدافع البالغ من العمر 26 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة.

حسب صحيفة “Aspor” التركية، يتردد اسم المغربي نصير مزراوي ضمن قائمة اللاعبين المقترحين لتعزيز صفوف غلطة سراي خلال ميركاتو الصيف المرتقب، بعد موسم مميز عاشه الفريق توج خلاله بلقب الدوري التركي للمرة الرابعة والعشرين في تاريخه.

ويرغب أوكان بوروك مدرب غلطة سراي في تعزيز قدرات فريقه الدفاعية من أجل الظهور بمستوى متميز في التصفيات الخاصة بمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يسعى غلطة سراي إلى إعادة ترتيب أوراقه من أجل موسم أكثر تميزًا، عبر الاعتماد على نجوم المنتخب المغربي في المنافسات المختلفة، بعد أن أنهى الدوري التركي بصورة تاريخية الموسم المنصرم، إثر حصد اللقب بعد الوصول إلى 102 نقطة.

يأتي ذلك من خلال التعاقد مع مزراوي، والاحتفاظ بخدمات حكيم زياش بصورة دائمة، والظفر بصفقة سفيان أمرابط الذي يسيطر الغموض على مستقبله مع مانشستر يونايتد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!