الوداد المغربي لن يوقع مع الحارس التونسي بشير بن سعيد وهشام ايت منا يحسم في التعاقد مع حارس الرجاء

المغرب سبورت13 يونيو 2024
الوداد المغربي لن يوقع مع الحارس التونسي بشير بن سعيد وهشام ايت منا يحسم في التعاقد مع حارس الرجاء

أكدت مصادر مطلعة لـ موقع المغرب سبورت إن الحارس التونسي بشير بن سعيد، حارس منتخب تونس والاتحاد المنستيري لم يتلق اي عرض من الوداد المغربي ، إلا أنه في المقابل حصل على عرضين للرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت إذاعة “موزاييك”، اليوم الخميس، أن بشير بن سعيد تلقى خلال الفترة الماضية عرضا رسميا من فريق الأخدود السعودي، الصاعد حديثا لدوري روشن السعودي.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن حارس الاتحاد المنستيري لا يدخل ضمن مفكرة الفريق الأحمر ولم يحصل على عرض رسمي آخر من فريق الوداد البيضاوي المغربي.

وتضيف المصادر نفسها بأن هشام ايت منا الرئيس المقبل لنادي الوداد المغربي اقترب من حسم صفقة التعاقد مع حارس الرجاء الرياضي السابق ، وينتظر ترسيم العقد بين الطرفين في الميركاتو الصيفي الحالي.

وينتهي عقد بشير بن سعيد مع الاتحاد المنستيري بنهاية الموسم الجاري، ليصبح حرا في التوقيع لأي نادٍ آخر بداية من 1 يوليو المقبل.

ويمتلك بشير بن سعيد خبرة طويلة، حيث سبق له تمثيل فريقي مستقبل قابس قبل الانتقال إلى الاتحاد المنستيري عام 2018.

ولعب بشير بن سعيد، وفقا لموقع “ترانسفير ماركت” للإحصائيات 21 مباراة مع الاتحاد المنستيري في الموسم الحالي حافظ خلالها على نظافة شباكه في 13 مباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!