استنفار في باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب أشرف حكيمي و انتقاله لفريق ريال مدريد الإسباني

المغرب سبورت13 يونيو 2024
استنفار في باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب أشرف حكيمي و انتقاله لفريق ريال مدريد الإسباني

يدفع أشرف حكيمي، لاعب المنتخب الوطني وباريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم باتجاه الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك رغبة منه في العودة إلى ريال مدريد الإسباني ومجاورة صديقه كيليان مبابي.

ويدرس سان جيرمان فكرة الاستغناء عن حكيمي من خلال بيع عقده لريال مدريد وتفادي الخطأ الذي ارتكبه النادي الباريسي في صفقة مبابي عندما أجل بيع عقده قبل أن يقرر النادي الملكي انتظار انتهاء تعاقده ويضمه في صفقة انتقال حر.
تتخوف إدارة باريس سان جيرمان من رغبة النجم الدولي المغربي، أشرف حكيمي، في اللحاق بصديقه الفرنسي، كيليان مبابي، المنتقل حديثًا إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن “محاولات باريس سان جيرمان للتعاقد مع نجم كبير من أجل خلافة كيليان مبابي، تصطدم بشائعات رحيل أشرف حكيمي الذي يبدو منفتحًا على فكرة الانتقال إلى ريال مدريد واللحاق بصديقه المقرب مبابي”.

ووفق المصدر ذاته، فإن “باريس سان جيرمان يرى أن رحيل كيليان مبابي سيفتح الباب أمام مغادرة نجوم آخرين، يتقدمهم أشرف حكيمي رغم امتلاك الأخير عقدًا مع النادي الفرنسي يمتد حتى عام 2026”.
ويبحث سان جيرمان عن خليفة لحكيمي، غير أنه في حال عجز عن إيجاد بديل مناسب له فسيضطر إلى الاحتفاظ باللاعب المغربي إلى غاية الانتقالات الشتوية على أقل تقدير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!