العين الاماراتي يحسم في بيع اللاعب المغربي سفيان رحيمي للدوري السعودي

المغرب سبورت12 يونيو 2024
العين الاماراتي يحسم في بيع اللاعب المغربي سفيان رحيمي للدوري السعودي

يتواصل اهتمام الأندية السعودية بالتعاقد مع النجم المغربي سفيان رحيمي مهاجم فريق العين الإماراتي، بعد خطفه الأنظار في النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا، التي اختير خلالها أفضل لاعب وهداف البطولة، وقاد فريقه للتتويج باللقب الآسيوي في موسم تاريخي.

وتسعى بعض الأندية السعودية لضم رحيمي في الميركاتو الصيفي القادم، لينضم إلى كوكبة نجوم كرة القدم العالمية الذين انتقلوا إلى دوري روشن السعودي في الفترة الأخيرة، في إطار سياسة المملكة الرامية إلى تطوير الدوري ليكون من بين أفضل الدوريات في العالم.

ويُعد رحيمي من بين أبرز نجوم نادي العين المقبل على المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد، وهو ما يفرض على الفريق الإماراتي الصمود أمام القيمة المالية الكبيرة للعروض التي يُمكن أن يتلقاها مقابل بيع عقد المهاجم المغربي.
وأفادت تقارير صحفية، أن إدارة العين الإماراتي، تريد الاحتفاظ بخدمات الدولي المغربي، سفيان رحيمي، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى مجموعة من الأندية.

وبات رحيمي من ركائز فريق العين، المقبل على المشاركة في منافسات كأس العالم للأندية، بعد المستوى الكبير الذي يقدمه اللاعب.

وبحسب “وين وين”، فإن مجلس إدارة العين الإماراتي حسم قراره النهائي بخصوص مستقبل رحيمي، إذ يرفض السماح للاعب المغربي بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واضاف المصدر ذاته، فإن العين توصل بموافقة من اللاعب لمجاراة المفاوضات مع الأندية التي تسعى لاستقطابه، وأبرزها النصر والاتحاد السعوديين.

ووفق نفس المصدر، فأن النادي الإماراتي يرفض رحيل الرجاوي السابق، بحيث ينوي الاستفادة منه خلال بطولة كأس العالم للأندية المقبلة.
وكشفت تقارير صحفية عن دخول اللاعب المغريب ضمن دائرة اهتمام كل من الاتحاد والنصر السعوديين، من أجل ضم اللاعب المغربي في الميركاتو.

وقالت إن فريق الصنري يستعد للدخول على الخط للتعاقد مع اللاعب رحيمي، نجم الفريق الإماراتي.

وتابعن أن مهمة الفريق المذكور لن تكون سهلى في ظل كشف فريق الاتحاد عن نيته بكشل رسمي على التعاق مع اللاعب رحيمي.

يشار إلى أن ابن مدرسة فريق الرجاء الرياضي، قاد فريقه العين للفوز بلقب دوري أبطال آسيا.

ويذكر أن ابن يعري حاز جائزتي الهداف وأفضل لاعب في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!