الدولي المغربي يوسف النصيري يغادر إشبيلية الإسباني و نادي ايطالي كبير يقترب من التعاقد معه

المغرب سبورت12 يونيو 2024
الدولي المغربي يوسف النصيري يغادر إشبيلية الإسباني و نادي ايطالي كبير يقترب من التعاقد معه

دخل نادي إي سي ميلان الإيطالي بقوة على خط التعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقاً لما كشفته تقارير صحفية.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إي سي ميلان بات ينافس بقوة على ضم النصيري، إلى جانب كل من وست هام وتوتنهام الإنجليزيين.

ويُعدّ يوسف النصيري أحد أبرز مهاجمي الدوري الإسباني في الوقت الحالي، حيث تألق بشكل لافت مع إشبيلية هذا الموسم، وسجل 20 هدفاً، 16 منها في الدوري الإسباني.

وتشير التقارير إلى أن عقد النصيري مع إشبيلية ينتهي عام 2025، ممّا يجعله صفقة مغرية لعدة أندية تسعى لتعزيز خط هجومها.
ويسعى فريق إشبيلية الإسباني لإجراء تعاقدات قوية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ورحيل عدة نجوم عن الفريق، وأبرز المرشحين للمغادرة اللاعب المغربي يوسف النصيري (27 عاماً) الذي يعتبر أحد أهم المهاجمين في القارة الأوروبية.

ويريد النادي الأندلسي تجهيز فريق قوي قادر على تفادي الصعوبات التي عاشها النادي الأندلسي، ولا سيما في بداية الموسم الماضي، بعد أن كان يلعب من أجل تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، ومِن ثمّ هو مطالب بتوفير السيولة المالية، وعليه ربما سيلجأ إلى التفريط في بعض لاعبيه، لتوفير الأموال اللازمة للتعاقدات.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن يوسف النصيري هو اللاعب الوحيد في الفريق القادر على توفير مبلغ مالي، لا يقل عن 20 مليون يورو، وبدرجة أقل الشاب إسحاق روميرو، إذ إن أسد الأطلس يملك خبرةً كبيرةً في الملاعب الأوروبية، رغم صغر سنه (27 عاماً)، لكن نادي إشبيلية لم يتلق أي عروضٍ رسمية حتى اليوم بشأن اللاعب، كما أنه ليس هناك أي اتصالات مع أي فريق للتعاقد معه، رغم أن سوق الانتقالات لم تبدأ منذ فترة طويلة.

ويُتوقع أن تشهد الفترة المقبلة صراعاً قوياً بين إي سي ميلان ووست هام وتوتنهام للحصول على خدمات لاعب المنتخب المغربي، خاصة مع تألقه اللافت في مختلف البطولات التي شارك فيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!