الحسين عموتة يصنع التاريخ.. ذكاء أمير..أغنية سعودية أردنية..!”ولي عهد الأردن يثير التفاعل بتعليقه على فوز النشامى!

المغرب سبورت12 يونيو 2024
الحسين عموتة يصنع التاريخ.. ذكاء أمير..أغنية سعودية أردنية..!”ولي عهد الأردن يثير التفاعل بتعليقه على فوز النشامى!

“ذكاء أمير..أغنية سعودية أردنية..!”ولي عهد الأردن يثير التفاعل بتعليقه على فوز النشامى!

أثار ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تعليق نشره بعد فوز النشامى على المنتخب السعودي في ختام الدور الأول للتصفيات الآسيوية

ونشر ولي العهد الأردني صورة للنتيجة النهائية للمباراة عبر خاصية “الستوري” على صفحته بانستغرام قائلا : “الأردن والنشامى بالصدارة بجدارة واستحقاق! أداء مميز من الأخضر السعودي” مرفقا ذلك بأغنية “أردنية سعودية”
وخطف المنتخب الأردني، بقيادة الإطار الوطني، الحسين عموتة، صدارة مجموعته بعد تغلبه على مستضيفه السعودي، بهدفين لهدف واحد، لحساب منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة بالدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق كل من على محمد لاجامي بالدقيقة 16 لصالح منتخب السعودية، بينما أحرز كل من على علوان، ونور الدين الروايدة في الدقيقتين 27، و45 على التوالي لفريق الأردن.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب الأردني غلة رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة السابعة متفوقا بفارق المواجهات عن المنتخب السعودي، ليتأهلا معا لنهائيات كأس آسيا سنة 2027 وللدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2026.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!