أرسنال الانجليزي يمر لخطة إقناع ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع متوسط ميدان المنتخب المغربي إبراهيم دياز

المغرب سبورت11 يونيو 2024
أرسنال الانجليزي يمر لخطة إقناع ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع متوسط ميدان المنتخب المغربي إبراهيم دياز

أكدت صحيفة “سبورت كيد” إن نادي أرسنال الانجليزي يسعى لإقناع ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع متوسط ميدان المنتخب المغربي إبراهيم دياز، بعد تألقه مع “النادي الملكي” في مختلف المسابقات، الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الذي توج به في فاتح يونيو الجاري.

وأشارت الصحيفة ذاتها أن إبراهيم دياز لاعب رئيسي في ريال مدريد وساهم في تتويجه بالدوري الإسباني للمرة 36 في تاريخه، حيث شارك معه في 31 مباراة وكان حاسما في معظم المباريات حيث سجل 8 أهداف، وصنع 6، أما على مستوى دوري أبطال أوروبا فشارك دياز في 9 مباريات سجل هدفين وكان وراء آخر.
وتحدتثلصحيفة على أنه ورغم العقد الذي يربط إبراهيم دياز بالنادي الملكي ويمتد حتى 2027، إلا أن أرسنال يفكر بشكل جدي في انتداب النجم المغربي والاستفادة من خدماته، حيث أكد مايكل أرتيتا، مدرب الفريق الإنجليزي، أنه مستعد لتقديم الفرصة التي يحتاجها دياز ليصبح لاعبًا مهمًا في النادي اللندني، الذي يتطلع مرة أخرى إلى التحدي والبحث عن الألقاب الكبرى في الموسم المقبل، كما سيراهن على إغرائه بالرسمية مع الفريق الأول والمشاركة في جميع المباريات أساسيا، عكس ريال مدريد، حيث يعتبره أنشيلوتي خيارا ثانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!