ليون الفرنسي يقترب من التعاقد مع نجم البطولة الوطنية المغربية في صفقة انتقال كبيرة

المغرب سبورت11 يونيو 2024
ليون الفرنسي يقترب من التعاقد مع نجم البطولة الوطنية المغربية في صفقة انتقال كبيرة

كشفت يومية “الصباح ” أن ليون الفرنسي تقدم بعرض رسمي لأمين الزحزوح، لاعب الجيش الملكي، للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستوى الذي بصم عليه الموسم الرياضي الجاري.

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أن ليون الفرنسي مستعد لدفع 2 مليار سنتيم للتعاقد مع الزحزوح، بعد أن قدم المسؤول عن تعاقدات الفريق الفرنسي تقريرا عن اللاعب، ومن المقرر أن يقدم العرض الرسمي بعد نهاية مباراة الفريق العسكري أمام الفتح الرياضي.

وأضاف المصدر ذاته، أن ليون الفرنسي قدم عرضا بقيمة مليار ونصف مليار سنتيم للتعاقد مع الزحزوح، غير أنه في حال تشبث الجيش الملكي بالمزيد، فإن بإمكانه رفعها إلى ملياري سنتيم، لأنه يعتبر نفسه رابحا من الصفقة، ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن يخسر الفريق الفرنسي من الصفقة.

ولفت أمين الزحزوح انتباه عدد من الأندية الأوربية، في مقدمتها ليون الفرنسي، إضافة إلى بعض الأندية الإسبانية ضمنها خيتافي وريال بيتيس الإسبانيان، وكذلك بعض الأندية الخليجية، التي تطمح لمنافسة العرض الفرنسي.

ويعد الزحزوح نتاج أكاديمية محمد السادس الدولية لكرة القدم، قبل أن يلتحق باتحاد تواركة، ولعب معه منافسات البطولة الوطنية الموسم الماضي، قبل أن يتعاقد مع الفريق العسكري لثلاثة مواسم قضى منها موسما واحدا، أبان خلاله إمكانيات تقنية وبدنية عالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!