المهدي بنعطية وراء صفقة انتقال اللاعب المغربي أيوب الكعبي لفريق كبير

المغرب سبورت11 يونيو 2024
المهدي بنعطية وراء صفقة انتقال اللاعب المغربي أيوب الكعبي لفريق كبير

أفادت تقارير صحفية، بأن نادي مرسيليا الفرنسي يظهر اهتماما كبيرا بالتعاقد مع اللاعب الدولي المغربي أيوب الكعبي بعد أدائه المميز في نهائي الدوري الأوروبي للمؤتمرات، حيث ساهم بشكل كبير في فوز فريقه أولمبياكوس باللقب.

ووفقا لموقع “jeunesfooteux”، من المتوقع أن يُقدم مرسيليا الفرنسي عرضا لضم الكعبي، صيفاً، لمدة عامين مع خيار التمديد لعام إضافي، بانتظار موافقة المدرب الجديد للفريق.

وأوضح المصدر ذاته، أن المهدي بنعطية الذي يشغل منصب مستشار في مارسيليا الذي دافع عن ألوانه في بداية مشواره الكروي، ناقش مع الكعبي إمكانية الانتقال إلى ممثل جنوب فرنسا في الميركاتو الصيفي، وتبقى الموافقة النهائية من المدرب الجديد للفريق.
ومن جهة أخرى فقد كشفت تقارير إسبانية أن اللاعب المغربي أيوب الكعبي في طريقه للانتقال إلى الدوري السعودي بداية من الموسم المقبل.

وقالت صحيفة ماركا إن “تألق الدولي المغربي مع أولمبياكوس اليوناني، فتح أنظار أندية الدوري الإسباني لكسب خدماته”.
وتابعت “اللاعب الذي سجل هدف الانتصار لفريقه في مرمى فيورنتينا ليحقق لقب دوري المؤتمرات الأوروبي يثير اهتمام خيتافي ولاس بالماس”.
وأشارت إلى أن المهاجم البالغ من العمر 30 عاماً متحفز للعب في “الليغا”، مبينة أن خيتافي يبحث بشكل عاجل عن ضم لاعب لتدعيم خط الهجوم، خاصة بعد رحيل بوردالاس تشوكو لوزانو أو داريو بوفيدا، كما أنه ليس من الواضح ما إذا كان غرينوود سيستمر في الموسم المقبل، وهو ما يعني خسارة الكثير من القوة الهجومية للفريق.

وأكدت تقارير صحفية يونانية، الجمعة الماضي ، أن إدارة أولمبياكوس اليوناني قدمت عرضا لتجديد عقد الكعبي، خلال الفترة المقبلة، يتضمن عقدًا لمدة موسمين، مع راتب سنوي يتجاوز 2 مليون أورو، بالإضافة إلى امتيازات إضافية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!