اتفاق نهائي مع منتخب عربي.. هل يكون جمال السلامي خليفة الحسين عموتة ؟

المغرب سبورت10 يونيو 2024
اتفاق نهائي مع منتخب عربي.. هل يكون جمال السلامي خليفة الحسين عموتة ؟

أكدت مصادر مطلعة لـ موقع المغرب سبورت إن المدرب المغربي جمال السلامي توصل إلى اتفاق مع أحد المنتخبات العربية من أجل الإشراف على تدريبها الموسم المقبل، في ثاني تجربة له بعد الأولى التي كانت مع المحلي المغربي.

ولم تستبعد مصادرنا أن يكون جمال السلامي المدرب المقبل للمنتخب الأردني الذي يشرف عليه المغربي الآخر الحسين عموتة، والذي لا ينوي تجديد عقده مع النشامى، حيث ينتهي بنهاية الموسم الحالي بالمباراة أمام منتخب المملكة العربية السعودية.

وفضل مسؤولو الفتح الرياضي التخلي عن خدمات المدرب جمال السلامي،في إنتظار البث في موضوع ضم ربان جديد لقيادة الفريق الرباطي في المرحلة القادمة إستعدادا للموسم المقبل، بعدما عجز السلامي على تحقيق الأهداف المسطرة معه في العامين الأخيرين.

وأكدت صحيفة ” المنتخب” بأن أصحاب القرار داخل الفتح، يفكرون بشكل جدي في  ضم مدرب جديد،في إنتظار إيجاد صيغة لفك الإرتباط بالسلامي بشكل ودي،خاصة وأن الأخير يملك علاقة طيبة مع كافة مكونات الفريق الرباطي، الذي كان مسؤولوه يمنون النفس في حصد أكبر عدد من النتائج الإيجابية هذا الموسم في البطولة، دون أن يحالف الحظ فريقهم، ليضطروا الفكير في إجراء تغيير على رأس هرم الطاقم التقني الحالي.

وكان موقع المغرب سبورت قد أكد قبل هذا اتفاق الحسين عموتة مع إدارة نادي الوداد المغربي من أجل التعاقد معه العام المقبل، وهو ما ترجحه مصادرنا وسيكون السبب الأول في رغبة صانع أفراح الأردن في كأس آسيا بالرحيل عن الأردن إلى الوداد المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!