اتفاق يقرب المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري من التعاقد مع مانشستر

المغرب سبورت10 يونيو 2024
اتفاق يقرب المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري من التعاقد مع مانشستر

يبدو أن رحلة المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري مع فريق إشبيلية الإسباني قد أوشكت على الانتهاء بعدما تحدثت وسائل إعلام صادرة السبت 8 يونيو/ حزيران، عن اتفاق اللاعب مع أحد عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ينشط النصيري مع الفريق الأندلسي منذ شتاء عام 2020 حينما وفد إليه من ليغانيس في صفقة ضخمة ناهزت 20 مليون يورو، وقد صنع سمعته بالفعل في كرة القدم الإسبانية حينما قاد الفريق إلى منصات التتويج الأوروبية.

ينتهي عقد النصيري صيف 2025، ويبحث إشبيلية عن بيعه هذا الصيف والاستفادة المالية منه، بدلًا من رحيله بالمجان الموسم المقبل، وهنا برز اسم نادي مانشستر يونايتد، الأكثر تتويجًا ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر كل تاريخه.

وفقًا للصحفي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات، رودي غاليتي، فإن مانشستر يونايتد قدم عرضًا رسميًا إلى إدارة إشبيلية بين 15 و20 مليون يورو من أجل التعاقد مع هداف المنتخب المغربي، ويميل النادي إلى الموافقة وبيع اللاعب بالفعل.

حسب نفس المصدر، فإن المغربي يوسف النصيري قد أوجد اتفاقًا شخصيًا مع إدارة مانشستر يونايتد حيال بنود التعاقد.

خلال فترته مع إشبيلية، بات النصيري أحد ألمع نجوم الدوري الإسباني، حيث أسهم في 80 هدف بين التسجيل والصناعة من 196 مباراة في كل البطولات، كما قاد الفريق إلى حصد لقبين في مسابقة الدوري الأوروبي في عامي 2020 و2023.

جدير بالذكر أن يوسف النصيري -صاحب 71 مباراة دولية- أصبح أكبر هدّاف مغربي في الدوري الإسباني، حينما تجاوز الرقم القياسي السابق المسجّل باسم العربي بن مبارك في فبراير/ شباط الماضي، ليصبح النصيري على قمّة الترتيب بـ63 هدفًا في المسابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!