“دوري روشن السعودي بصبغة مغربية..!”النصيري..الكعبي وأمرابط بأندية الدوري السعودي. 

المغرب سبورت9 يونيو 2024
“دوري روشن السعودي بصبغة مغربية..!”النصيري..الكعبي وأمرابط بأندية الدوري السعودي. 

“روشن بصبغة مغربية..!”النصيري..الكعبي وأمرابط في مفكرة أندية الدوري السعودي.

كشفت تقارير صحفية عن رغبة مجموعة من أندية دوري روشن التعاقد مع ثلاثة لاعبين مغاربة خلال الميركاتو الصيفي المقبل حيث بات النجوم المغاربة مستهدفين من طرف الأندية السعودية بعدما توصلوا بعروض مغرية.

ويعتبر يوسف النصيري مهاجم إشبيلية وأيوب الكعبي لاعب أولمبياكوس وسفيان أمرابط مِن أقرب اللاعبين إلى دوري روشن

ومن جهة أخرى فقد قدم فريق أولمبياكوس اليوناني عرضا كبيرا لمهاجمه الدولي المغربي أيوب الكعبي حيث ينتهي عقد الأخير مع بطل دوري المؤتمر الأوروبي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

و حسب تقارير إعلامية يونانية فإن أولمبياكوس يستعد لتقديم عرض قيمته 2 مليون أورو من أجل إستمرار هداف و أفضل لاعب في الدوري الأوروبي مع أولمباكوس.

وأضافت المصادر نفسها بأن أولمبياكوس يريد التجديد لمهاجم “الأسود” لمدة عامين، براتب سنوي يفوق ملياري سنتيم مع إمتيازات أخرى.

وحسب بعض المصادر فإن الثلاثي المذكور لا يعارض فكرة خوض تجربة جديدة في الملاعب السعودية بعد تلقيهم اتصالات رسمية عن طريق وكلاء أعمالهم.

وبات مستقبل الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني لكرة القدم، مهددا خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت وسائل إعلام متخصصة في انتقالات اللاعبين، أن المهاجم المغربي، يتواجد ضمن اهتمامات 3 أندية إنجليزية.

وأوضحت التقارير نفسها، أن الأمر يتعلق بويست هام يونايتد، وأستون فيلا، بالإضافة إلى بورنموث، حيث يرغبون في تعزيز صفوفهم بالمهاجم المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!