هجوم لاذع من المدرب وليد الركراكي يحسم في عودة أمين حارث للمنتخب المغربي من جديد

المغرب سبورت8 يونيو 2024
هجوم لاذع من المدرب وليد الركراكي يحسم في عودة أمين حارث للمنتخب المغربي من جديد

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي على أنّه لا مجال للتعاطف مع اللاعبين الغائبين عن صفوف المنتخب المغربي، مُشدّداً على ضرورة منح الفرصة للشباب لإثبات قدراتهم.

وخلال الندوة الصحفية التي أعقبت فوز المنتخب المغربي على زامبيا في تصفيات كأس العالم 2026، تطرق الركراكي إلى حالة لاعب أولمبيك مارسيليا أمين حارث، أحد الغائبين عن القائمة الأخيرة، قائلاً: “اللاعبون الغائبون يحظون دائماً بالتعاطف في المغرب، وأنا أعرف أمين حارث جيداً فقد كان معنا في المجموعة السابقة. لكنّ المشكلة ليست في إيماني بقدرات حارث، بل في رغبتي في إعطاء الفرصة للاعبين الشباب مثل إلياس بن الصغير وعدلي وعدنان بلال الخنوس.”

وأوضح وليد الركراكي أنّ حارث سيعود إلى المنتخب في حال حافظ على مستواه، مُضيفاً: “يجب أن ندرك أنّ حارث لا يلعب في نفس مركز سفيان أملاح، وبالتالي لا داعي للمقارنة بينهما. كما أنّ خياري وقع على إبراهيم دياز بدلاً من حارث لأسباب فنية.”

وشدّد وليد الركراكي على ضرورة التركيز على اللاعبين الموجودين، مُؤكّداً على ثقته بقدرات جميع أفراد المنتخب: “أملك مجموعة متميزة من اللاعبين، وأنا أثق بقدراتهم على تحقيق النتائج الإيجابية. إنّ تركيزنا ينصبّ الآن على الاستعداد لمباراة غانا القادمة، ونحن عازمون على تحقيق الفوز والحصول على بطاقة التأهل إلى كأس العالم.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!