رد غير متوقع من وليد الركراكي تجاه حكيم زياش و يوسف النصيري ينهي أزمة التمرد

المغرب سبورت8 يونيو 2024
رد غير متوقع من وليد الركراكي تجاه حكيم زياش و يوسف النصيري ينهي أزمة التمرد

أعرب الناخب الوطني وليد الركراكي عن اقتناعه بالأداء التقني العام للأسود وأنه سعيد بنتيجة الفوز على ضيفه الزامبي (2-1)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال وليد الركراكي في تصريح له بعد المواجهة المذكورة : ” للاسف لست راض على استقبالنا للهدف الذي سجل علينا سنراجع أوراقنا، وكنت سعيدا بثنائية العزوزي وأوناحي وأنا راض على الأداء والنقاط الثلاث للمواجهة ” .

 

وبخصوص ردة فعل النصيري وزياش بعد تغغيرهما في مواجهة زامبيا قال الركركي : ” مزيان النصيري وزياش يتقلقة وديما تنقولها اللاعب لي متيقلقش لا يتمتع بصفة التنافسية ، كانو بغاويبقاو في التيران لكن أنا لي تناخد القرارات” .

 

وأضاف الناخب الوطني : “مهنتي هي أن أحمي اللاعبين ، وعندي بنك احتياط جيد والأهم الفوز في المباراة المقبلة ورفع رصيدنا لـ9 نقاط ” .

 

ونجح المنتخب الوطني في الفوز على ضيفه الزامبي (2-1)، سجلهما كل من حكيم زياش في الدقيقة 6 من ضربة جزاء، وإلياس بن صغير في الدقيقة 67، فيما وقع لمنتخب زامبيا إدوارد تشيلوفيا في الدقيقة 80.

 

وبهذا الفوز، رفع المنتخب المغربي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، فيما تملك زامبيا والنيجر وتنزانيا في رصيدها ثلاث نقاط.

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!