الركراكي يتوعد منتخب زامبيا ويوجه طلبه لنصير مزراوي

المغرب سبورت6 يونيو 2024
الركراكي يتوعد منتخب زامبيا ويوجه طلبه لنصير مزراوي

أكد وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، أن الأسود لديهم إيمان قوي بحتمية الانتصار على زامبيا، غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال الركراكي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: “لا مجال للبحث عن الأعذار، والحديث عن نتيجة أخرى غير الانتصار أمام زامبيا، لأننا منتخب بلغ نصف نهائي لكأس العالم، لذلك لا يمكن إقناع الجماهير بغير هذا السيناريو”.

وأضاف: “لا يوجد منتخب يتأهل لكأس العالم من 3 مباريات، إنه أمر يحتاج إلى نفس طويل، لكن اللعب في المغرب يفرض علينا حسم هذه المباراة الصعبة”.

وعن غياب نصير مزراوي، علق الركراكي: “لم أكن أود الخوض في هذا الملف، لكنه اختار أداء مناسك الحج، وأحترم قراره، وأطلب منه أن يخصنا بالدعوات الصالحة من هناك، فدعواته ستنفعنا دون شكوك”.

واستكمل الركراكي: “بالنسبة لأمير ريشاريسون، فلديه مشاكل أسرية، أتحفظ عن ذكرها، وغيابه مبرر لنا بكل تأكيد”.

وعن خطته غدا: “لدينا أيوب الكعبي ويوسف النصيري في القمة، ما يعيقهما هو الضغط النفسي الذي يشعرون به حين يحملون قميص الأسود، وقد اعترفقا لي بذلك، وأتمنى دعمهما”.

وأتم: “لدينا رحيمي وزياش وعدلي وأخوماش، والخيارات منوعة وكبيرة. متفائل بأننا سنسجل أكثر من السابق، بخلاف آخر المباريات”.

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!