قرار نهائي من اللاعب.. انتقال المغربي سفيان رحيمي إلى الدوري السعودي.. التفاصيل؟ ؟

المغرب سبورت6 يونيو 2024
قرار نهائي من اللاعب.. انتقال المغربي سفيان رحيمي إلى الدوري السعودي.. التفاصيل؟ ؟

نجح النجم المغربي سفيان رحيمي مهاجم فريق العين الإماراتي، في خطف الأنظار خلال الموسم الكروي الأخير 2023-2024، بعد تألقه في مسابقة دوري أبطال آسيا، بقيادته العين لتحقيق اللقب في موسم استثنائي للاعب الرجاء البيضاوي السابق.

وقاد رحيمي العين للتتويج بدوري أبطال آسيا، باصمًا على مشوار كروي استثنائي هذا الموسم، بعد أن أسهم في إقصاء النصر والهلال السعوديين، وتسيد المشهد في المباراة النهائية أمام يوكوهاما الياباني، حيث فاز العين بنتيجة 5-1 في لقاء الإياب، بعد أن خسر الذهاب 1-2، ونال لقب الهداف وجائزة أفضل لاعب في البطولة.
وتضاربت أنباء عن اقتراب رحيمي من الرحيل صوب الدوري السعودي، بعدما تلقى وكيل أعماله 3 عروض رسمية من أندية كبيرة في دوري روشن، إضافة إلى رغبة أندية أوروبية في التعاقد معه على رأسها إشبيلية الإسباني الذي يلعب له مواطنه يوسف النصيري.

وأكد موقع “winwin” من مصدر خاص، أن وكيل أعمال رحيمي لديه 3 عروض رسمية من النصر والاتحاد السعوديين.

وأشار المصدر إلى أن نادي الشباب يرغب بدوره في التعاقد مع مهاجم المنتخب المغربي، وهو ما يجعل رحيل اللاعب عن العين أمر مُحتمل في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأبرز أن مسؤولي العين لا يرغبون في السماح لسفيان رحيمي بالرحيل عن الفريق لأي ناد آخر في الصيف رغم قيمة العروض الكبيرة التي تصل إلى وكيل أعماله.

وأكد المصدر أن النجم المغربي تربطه علاقة كبيرة بكبار مسؤولي العين الإماراتي، وقد أخبرهم باتخاذ أي قرار يرونه مناسبًا حول مستقبله.

رحيمي شدد على أن فريق العين في المقام الأول، ويضع مستقبله رهن إشارتهم لاتخاذ أي قرار مع وكيل أعماله الذي يعمل مع نادي العين منذ أعوام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!