وليد الركراكي يرفض القرار.. نصير مزراوي يخسر آخر أوراقه.. صدّق “الرؤية” وغاب عن معسكر منتخب المغرب

المغرب سبورت6 يونيو 2024
وليد الركراكي يرفض القرار.. نصير مزراوي يخسر آخر أوراقه.. صدّق “الرؤية” وغاب عن معسكر منتخب المغرب

تفاجأ الجمهور المغربي بغياب نصير مزراوي، نجم بايرن ميونخ الألماني، عن معسكر منتخب المغرب الحالي بمركز محمد السادس لكرة القدم، ضواحي العاصمة الرباط، في إطار الاستعداد لمواجهة زامبيا مساء الجمعة بملعب أدرار بمدينة أكادير، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وأعلن وليد الركراكي عن قائمة أسود الأطلس قبل أيام من معسكر منتخب المغرب الحالي، وكان ضمنها نصير مزراوي الذي انتظر الجميع وصوله مع باقي اللاعبين، لتحدث المفاجأة بغيابه دون سابق إنذار، ما أثار موجة من التساؤلات في الشارع الرياضي المغربي.
الركراكي رفض تعويض غياب نصير مزراوي وزميله أمير ريتشاردسون الذي لم يحضر بدوره، وأرجع ذلك لأسباب شخصية خاصة لم يشكف عن تفاصيلها بعد، كما أن الاتحاد المغربي لكرة القدم اختار الصمت عوض تنوير الرأي العالم حول أسباب غياب مزراوي وريتشاردسون.

وكشف موقع “winwin” من مصدر خاص أن سبب غياب مزراوي عن معسكر منتخب المغرب يعود لرغبته في تأدية فريضة الحج.

وأبرز المصدر أن مزراوي أخبر الطاقم الفني لمنتخب المغرب متأخرًا بكونه اختار قضاء فريضة الحج، معتذرًا عن التحاقه بمعسكر أسود الأطلس.

وحسب معلومات خاصة من مصدر مقرب للاعب المغربي، فإن السبب الحقيقي وراء القرار المفاجئ لنصير مزراوي، يعود بالأساس إلى رؤية شاهدها في المنام قبل أيام، ليُقرر الذهاب إلى الحج على الالتحاق بأسود الأطلس.

وسيكون مزراوي غائبًا عن منتخب المغرب رابع المونديال، في المواجهة القادمة أمام زامبيا، والتي تليها أمام منتخب الكونغو في الجولة الرابعة من التصفيات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!