المدرب أنطونيو كونتي يحسم في تواجد الدولي المغربي وليد شديرة مع فريقه نابولي الإيطالي

المغرب سبورت6 يونيو 2024
المدرب أنطونيو كونتي يحسم في تواجد الدولي المغربي وليد شديرة مع فريقه نابولي الإيطالي

أعلن نابولي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، أمس الأربعاء، تعاقده مع المدرب أنطونيو كونتي حتى 2027.

وسيعود الإيطالي كونتي بعد توقف دام عاما واحدا في أعقاب رحيله عن تدريب توتنهام الإنكليزي.

وكان كونتي (54 عاماً) الذي درّب يوفنتوس (2011-2014)، منتخب إيطاليا (2014-2016)، تشلسي الإنكليزي (2016-2018) وإنتر (2019-2021) دون وظيفة منذ رحيله عن توتنهام الإنكليزي في مارس 2023، وبات خامس مدرّب لنابولي في الأشهر الـ12 الأخيرة.

وكان شديرة قد انتقل إلى صفوف نابولي، في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من باري، قبل أن يذهب إلى فروزينوني على سبيل الإعارة.
ومن جهة أخرى فقد أعلن الدولي المغربي، وليد شديرة، عن رحيله بشكل رسمي عن نادي فروزينوني الإيطالي لكرة القدم، بعد موسم متميز قضاه مع الفريق قادماً من نادي نابولي.

في رسالة وداع مؤثرة، عبّر المهاجم المغربي عن حزنه لمغادرة فروزينوني، مشيداً بالوقت الذي قضاه هناك. ونشر شديرة تدوينة عبر صفحته الرسمية قال فيها: “ليس من السهل التعبير عن الامتنان الكبير الذي أشعر به تجاه هذه الألوان، وهذا النادي، وقبل كل شيء هذه القاعدة الجماهيرية الجميلة”.

وأضاف قائلاً: “كل يوم أتعلم شيئاً يجعلني أكبر وأنمو. حاولت أن أكون دائماً في مستوى ثقة هذه الجماهير من خلال تقديم كل ما لدي”.

واختتم شديرة رسالته بتوجيه الشكر إلى جميع مكونات النادي، قائلاً: “أشكر النادي بكل مكوناته، المدرب والجهاز التدريبي، وجميع زملائي وبالطبع المشجعين الذين لم يتوانوا أبداً عن تقديم دعمهم. أنا متأكد من أن المستقبل سيمنح فروزينوني نجاحاً أكبر. شكراً على كل شيء”.
ومن المرتقب أن يعود شديرة إلى نابولي، عقب انتهاء إعارته في 30 يونيو، وبعد نزول فروزينوني إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!