المدافع المغربي نايف أكرد على وشك الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية الكبيرة بية

المغرب سبورت6 يونيو 2024
المدافع المغربي نايف أكرد على وشك الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية الكبيرة بية

تتجه الأنظار نحو المدافع المغربي نايف أكرد، الذي يبدو أنه على وشك الانتقال من فريق ويست هام الإنجليزي إلى أتلتيكو مدريد، بعد تقدم المفاوضات بين الناديين.

ويُعتقد أن النادي الإنجليزي قد يوافق على عرض النادي الإسباني لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024.

ووفقًا لتقارير صحيفة ذا صن البريطانية، قدم أتليتكو مدريد الإسباني عرضًا يقارب الـ20 مليون يورو لضم أكرد، ولكن تم رفضه في البداية. أكرد، البالغ من العمر 28 عامًا، انضم إلى وست هام في صيف عام 2022 قادمًا من ستاد رين الفرنسي مقابل 35 مليون يورو، وقد تألق بشكل لافت مع الفريق اللندني، حيث ساهم في فوزه بلقب دوري المؤتمر الأوروبي في عام 2023.

ويبدو أن أكرد ووست هام قد اتفقا على الانفصال إذا ما وصل عرض مناسب، وقد قدم أتلتيكو مدريد عرضه الأول، بينما قدم رين عرضًا مماثلًا لاستعادة اللاعب. ومع ذلك، يبدو أن أكرد يفضل خوض تجربة جديدة بعيدًا عن فريقه السابق.

ومن جهة أخرى، ذكرت منصة ذا أثلتيك البريطانية أن وست هام قد وجد بديلًا لأكرد في شخص المدافع أوديلون كوسونو، الذي فاز مع منتخب كوت ديفوار بكأس أفريقيا لعام 2024، ويلعب حاليًا لفريق باير ليفركوزن. يُعتقد أن التعاقد مع كوسونو سيسمح لأكرد بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد.

المدرب الإسباني الجديد لوست هام، جولين لوبيتيغي، يُعتقد أنه قد أوصى بالفعل بضرورة التعاقد مع كوسونو، البالغ من العمر 23 عامًا. ل

وعب كوسونو 34 مباراة مع باير ليفركوزن في الموسم الماضي، وكان له دور بارز في الفريق الذي تحت قيادة المدرب الإسباني تشابي ألونسو، حيث فاز بالدوري والكأس في ألمانيا ووصل إلى نهائي الدوري الأوروبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!