الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي إلى مايوركا لحل أزمة برشلونة الإسباني

المغرب سبورت5 يونيو 2024
الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي إلى مايوركا لحل أزمة برشلونة الإسباني

أكدت صحيفة “ريليفو”، أن الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، بات في دائرة إهتمام نادي مايوركا الإسباني، حيث أن مدرب مايوركا، غاغوبا أراساتي، هو من يشدد على الارتباط بالمهام المغربي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية، حيث يعتبره من ضمن المشروع الجديد الذي يريد المدرب إنزاله من أجل لعب أدوار طلائعية بالبطولة الإسبانية.

ويعرف المدرب أراساتي، إمكانيات عبد الصمد الزلزولي بشكل كبير، حيث كان قد دربه عندما كانا الإثنين معا بنادي أوساسونا.

وحسب تقرير صحيفة سبورت الإسبانية، الاثنين، يحاول النادي الكتالوني بذل كل ما في وسعه لتحقيق أرباح جديدة، بعد جني حوالي 10 ملايين دولار، من بيع المغربي شادي رياض، من ريال بيتيس، إلى كريستال بالاس (يملك النادي نسبة من صفقة بيع اللاعب)، لكن يبدو أن هذه العملية لن تكون الوحيدة في هذه الفترة.

 

وأظهر التقرير ذاته أن عملية بيع جديدة ومن ريال بيتيس أيضاً يمكن أن تفيد الفريق الكتالوني مالياً وتحديداً المغربي الآخر، عبد الصمد الزلزولي، الذي غادر برشلونة الصيف الماضي، إذ وفي اليوم الأخير من الانتقالات، اتفق برشلونة وبيتيس على انتقال المغربي مقابل 7,5 ملايين يورو، بالإضافة إلى احتفاظ برشلونة بـ50% من صفقة بيع اللاعب القادمة.

ووفقاً للمعلومات أيضاً، فإن غاغوبا أراساتي، مدرب ريال مايوركا، مهتم بالحصول على خدمات الجناح المغربي، لتعزيز صفوف فريقه الجديد، بعدما ودع فريق أوساسونا، الذي أشرف فيه على الزلزولي موسم 2022-2023، إذ خاض المغربي إجمالي 1844 دقيقة موزعة على 34 مباراة، سجل فيها ستة أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!