أسباب غياب مزراوي و أمير ريتشارديسون والمدرب وليد الركراكي يتدخل لحل الأزمة بتوجيه الدعوة للاعبين

أسباب غياب مزراوي و أمير ريتشارديسون والمدرب وليد الركراكي يتدخل لحل الأزمة بتوجيه الدعوة للاعبين

من المنتظر أن يغيب اللاعب نصير مزراوي ظهير بايرن ميونخ الألماني عن مبارتي زامبيا والكونغو برازافيل ضمن تصفيات كأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية، بسبب أداءه مناسك الحج، بعدما وضع إسمه ضمن القائمة الرئيسية التي ستخوض المبارتين هذا الشهر.

ولم يقدم اللاعب أي توضيحات في الموضوع، ومن الممكن أن اللاعب لم يخبر المدرب وليد الركراكي بذلك قبل وضعه في اللائحة النهائية، مع العلم انه تواجد في اللائحة الموسعة، حتى لا يتم توجيه الدعوة له في مباريات حاسمة، الأمر الذي أثار غضب الكثير من الجماهير المغربية المهتمة بالمنتخب الوطني المغربي المقبل على خوض تحديات كبيرة.

ومن جهة أخرى فإن وليد الركراكي سيعمل على توجيه الدعوة لظهير نادي ريال مدريد الإسباني يوسف لخديم إنريكي من أجل التواجد مع المنتخب الوطني المغربي ليكون بديل الظهير الأيسر الرسمي يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي.

من المتوقع أن يغيب كذلك متوسط ميدان نادي ريمس الفرنسي أمير ريتشارديسون عن المنتخب المغربي في مبارتي زامبيا والكونغو برازافيل بسبب مرض جدته، حيث ستوجه الدعوة لمتوسط ميدان نادي مونوبوليي الفرنسي خليل فياض للتواجد مع أسود الأطلس لأول مرة بعدما فضل حمل قميص المغرب على حساب فرنسا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!