نصير مزراوي ظهير بايرن ميونخ الألماني يتلقى دعم استثنائي من وسائل الإعلام

المغرب سبورت4 يونيو 2024
نصير مزراوي ظهير بايرن ميونخ الألماني يتلقى دعم استثنائي من وسائل الإعلام

تلقى المدافع المغربي نصير مزراوي إشادات كبيرة من وسائل الإعلام الألمانية المقربة من بايرن ميونخ، على الرغم من الغموض الكبير الذي يسيطر على مستقبله بصحبة العملاق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبدا أن النجم المغربي البالغ من العمر 26 عامًا، أحد اللاعبين الذين يسعى بايرن ميونخ للتخلص منهم، عبر عرضهم للبيع خلال ميركاتو الصيف المنتظر، في ظل الثورة المنتظرة في صفوف الفريق الألماني بعد موسم مخيب للآمال على الصعيدين المحلي والأوروبي.

وحصل مزراوي على إشادات خاصة من موقع ” bavarianfootballworks” المقرب من بايرن ميونخ، في إطار تقرير خاص يعمل على تقييم أداء نجوم العملاق البافاري في موسمه الأخير الذي خسر خلاله لقب الدوري الألماني لصالح باير ليفركوزن، قبل توديع دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد في نصف النهائي.

قال الموقع في تقريره الخاص: “تكافح معظم الأندية الأوروبية للبحث عن ظهير جيد في أحد المراكز، لدينا في بايرن ميونخ لاعب قادر على التألق عبر الجهتين اليمنى واليسرى، وتقديم مستويات مثيرة للإعجاب هناك”.
وتابع: “نصير مزراوي هو نوع نادر من اللاعبين في كرة القدم خلال الوقت الراهن، لديه مهارات خاصة مع اللعبة، ويجيد اللعب في أكثر من مركز، مع قدرة مذهلة على الدخول إلى خط الوسط وتقديم الفائدة هناك”.

واختتم الموقع الشهير كلماته بمنح المدافع المغربي تقييمًا خاصًا عن الموسم الماضي يصل إلى 8-10، ليتفوق من خلاله على نجوم كبار أمثال مانويل نوير (6.5/10)، ألفونسو ديفيز (5/10)، ليروي ساني (5.5/10)، سيرج غنابري (4/10)، جمال موسيالا (7/10)، وتوماس مولر (7.5/10).

ويرتقب أن يتحدد مستقبل مزراوي بصورة كبيرة بعد معرفة فرص تجديد ألفونسو ديفيز عقده مع العملاق البافاري، أو اتخاذ قرار بيعه إلى ريال مدريد، في ظل تضارب الأنباء حول رغبة النادي الملكي الحقيقية في التعاقد مع المدافع الكندي أو تركه يبقى في “أليانز أرينا”.

جدير بالذكر أن نصير مزراوي خاض مع بايرن ميونخ 29 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، قدم خلالها 4 تمريرات حاسمة بإجمالي 1981 دقيقة لعب، وسط اهتمام كبير من يوفنتوس الإيطالي للظفر بخدماته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!