أسطورة اتحاد جدة السعودي يتحدث عن تفاصيل حرمان ياسين بونو إنجاز البرتغالي كريستيانو رونالدو

المغرب سبورت2 يونيو 2024
أسطورة اتحاد جدة السعودي يتحدث عن تفاصيل حرمان ياسين بونو إنجاز البرتغالي كريستيانو رونالدو

أشاد محمد نور، أسطورة اتحاد جدة، بالمستوى الذي قدمه المغربي ياسين بونو حارس مرمى الهلال خلال مواجهة النصر، مساء أول أمس الجمعة، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وقاد بونو الهلال نحو لقب كأس الملك للمرة 11 في التاريخ، بالفوز على النصر بركلات الترجيح (5-4)، بعدما تصدى ل5 فرص محققة إلى جانب ركلتي جزاء.
وأهدر رونالدو العديد من الفرص أبرزها انفراد تام في الشوط الأول، نتيجة خروج بونو المميز وإغلاق جميع الزوايا، ما فتح باب الانتقادات في وجه النجم البرتغالي.
وعن هذا الأمر، قال نور في تصريحات عبر برنامج “دورينا غير”: “خروج ياسين بونو كان مذهلا أمام رونالدو، فهو لم يمنحه فرصة للتفكير من الأساس”.
وأضاف: “هذه التفاصيل البسيطة التي جعلت ياسين بونو الحارس الأفضل في الموسم، بل اللاعب الأبرز من وجهة نظري، بسبب مستواه المذهل”.
وأكد محمد نور أن “مثل هذه المباريات الكبرى دائما ما تشهد تحديات متواصلة بين المهاجم والحارس”، في إشارة لصراع رونالدو وبونو.
ويرى أسطورة الاتحاد أن “لاعبي النصر لا يساعدون رونالدو بالصورة الكافية”، موضحا أن “النجم البرتغالي يركض مسافات خيالية ولكنه لم يحصل على تمريرات جيدة”.
واختتم حديثه: “بكاء رونالدو يعد درسا رائعا في كرة القدم، ويجب منحه إلى اللاعبين الصغار في مختلف الأكاديميات من أجل التعلم منه”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!