عبد الرزاق حمد الله يحسم إمكانية رحيله عن الاتحاد السعودي

المغرب سبورت2 يونيو 2024
عبد الرزاق حمد الله يحسم إمكانية رحيله عن الاتحاد السعودي

وضّح، عبد الرحيم حمد الله، شقيق ووكيل أعمال النجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله، بشأن وضع الأخير وإمكانية رحيله عن الاتحاد السعودي، في الانتقالات الصيفية القادم.

وأكد عبد الرحيم في تصريح لوقع “سعودي 360″، أن شقيقه مرتبط مع الاتحاد بعقد يمتد لصيف 2025، ورحيله عن فريقه الحالي، لن يكون إلا بموافقة إدارة النادي.
قال حمدالله ” يرتبط عبد الرزاق بعقد مع الاتحاد يمتد حتى صيف 2025، لكن إمكانية رحيله في فترة الانتقالات الصيفية تظلّ واردة جدًا، كذلك فإن إدارة الاتحاد تستهدف تحقيق أرباح مالية من بيع ما تبقى من عقده، قبل الرحيل بشكل مجاني الصيف المقبل”.

اضاف حمدالله “عبد الرزاق لديه عقد مع الاتحاد حتى الموسم المقبل، وأي فريق سعودي يريد الاستفادة من خدماته، حتى ولو كان النصر سيكون عليه الحصول على موافقة إدارة العميد”.
وتمكن “الأسد الأطلسي” من تسجيل 34 هدفا في الدوري السعودي موسم 2018-2019، وحصد لقب الهداف، قبل أن يتجاوزه رونالدو هذا الموسم في الجولة الأخيرة أمام الاتحاد في المباراة التي عرفت غياب حمد الله في ظل معاناته من إصابة في العضلة الخلفية منذ منتصف ماي الجاري تقريبًا أنهت موسمه.

وأصبح “الدون” أول لاعب يحقق جائزة هداف الدوري في أربع دول مختلفة، بعدما نالها مع ريال مدريد في إسبانيا، ومانشستر يونايتد في إنجلترا، ويوفنتوس في إيطاليا.

يشار إلى أن حمد الله اكتفى هذا الموسم بتسجيل 19 هدفا في الدوري خلال 24 مباراة وكان وراء تمريرتين حاسمتين، وأنهى الموسم في المركز الرابع ضمن ترتيب هدافي البطولة السعودية.

وينتهي عقد حمد الله مع اتحاد جدة في صيف سنة 2025، علما أن إمكانية رحيله عن الفريق في المركاتو الصيفي القادم تبقى واردة جدا، رغم تفوقه في مركز الهجوم على النجم الفرنسي كريم بنزيما زميله في الاتحاد.
يذكر أن عبد الرزاق غاب عن نهاية موسم الاتحاد بسبب الإصابة التي أبعدته عن الفريق الذي عانى من سوء النتائج هذا الموسم، وفشل في التتويج بأي بطولة مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، كذلك وُجِدَ في المركز الخامس من جدول الدوري برصيد 54 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!