الحكم بالحبس على حسين الشحات في قضية الدولي المغربي محمد الشيبي

المغرب سبورت30 مايو 2024
الحكم بالحبس على حسين الشحات في قضية الدولي المغربي محمد الشيبي

عقدت اليوم الخميس الموافق 30 مايو/أيار الجاري، جلسة الحكم النهائي الخاص بأزمة المغربي محمد الشيبي ، لاعب نادي بيراميدز وحسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، والتي بدأت جلساتها في محكمة جنح مدينة نصر يوم 18 أبريل الجاري.

ولجأ محمد الشيبي إلى المحاكم المدنية لتقديم ببلاغ ضد حسين الشحات بالاعتداء عليه أمام ملايين المشاهدين، عقب مباراة الأهلي وبيراميدز والتي جمعت بينهما في بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي.

وأصدرت محكمة جنح مدينة نصر اليوم الخميس، حكمًا بحبس حسين الشحات لاعب النادي الأهلي عامًا مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى تعويض بـ 100 ألف جنيه، في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي.

كما أصدرت محكمة جنح مدينة نصر حكمًا ضد حسين الشحات بحرمانه من عضوية أي هيئة رياضية لمدة 5 سنوات.

واتهم الشيبي، حسين الشحات بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي تقدم بشكوى رسمية ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز، في لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن مخالفته لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) باللجوء للقضاء المدني في واقعة تتعلق بملعب رياضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!