اسم المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان من جديد مطروح على طاولة ريال مدريد واللاعب سيلتحق بإبراهيم دياز

المغرب سبورت28 مايو 2024
اسم المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان من جديد مطروح على طاولة ريال مدريد واللاعب سيلتحق بإبراهيم دياز

أكدت صحيفة أس الاسبانية أن اسم المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان من جديد مطروح على طاولة ريال مدريد.

 

وينتهي عقد حكيمي مع باريس سان جيرمان في 2026، وهناك حديث عن المفاوضات لتجديد عقده، ولكن المغربي الآن على استعداد للتفاوض مع ريال مدريد نادي حياته وهو منفتح لذلك.

‼️ آس | على الجانب الآخر، الإسم المتكرر هو أشرف حكيمي، لاعب الكاستيا الذي قضى عامين في بروسيا دورتموند ثم انتقل إلى إنتر ميلان ثم إلى باريس سان جيرمان.

— ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في عام 2026 وفي الوقت الحالي لا توجد أخبار عن التجديد، لذلك في غضون صيفين ستكون الخيارات مفتوحة لجميع أندية أوروبا. 

 

— بالطبع، سيفضل دائما مفاوضات ريال مدريد، نادي حياته، الذي غادر منه لأنه أدرك مع استمرار كارفخال في أعلى مستوى، لن يتمكن من الحصول على الدقائق التي يحتاجها بشدة.

وحسم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، موقفه من مستقبل الدولي المغربي أشرف حكيمي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف “موقع 90min” الفرنسي، أن النادي الباريسي يرغب في الاحتفاظ بخدمات النجم المغربي، ورفض كل العروض المقدمة من أجل الظفر بخدماته في “الميركاتو” الصيفي المقبل.

وأوضح المصدر نفسه، إلى سان جيرمان يستعد لبناء فريقه للموسم المقبل، حول أشرف حكيمي وعثمان ديمبيلي، مع محاولة التعاقد مع نجم كبير يعوض رحيل مبابي المجاني.

كما نفى أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال أشرف حكيمي، صحة الأخبار التي تتحدث عن رغبة النجم المغربي في الرحيل عن باريس سان جيرمان، حيث قال في تصريحات خاصة عبر (TvPlay): “العودة إلى إيطاليا!! بالتأكيد لا، أشرف حكيمي يشعر بالراحة في باريس سان جيرمان”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!