تطور مثير بشأن انتقال الدولي المغربي سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي إلى الاتحاد لخلافة المهاجم المغربي حمد الله

المغرب سبورت28 مايو 2024
تطور مثير بشأن انتقال الدولي المغربي سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي إلى الاتحاد لخلافة المهاجم المغربي حمد الله

كشفت تقارير صحفية عن تطور مثير بشأن انتقال الدولي المغربي سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي إلى الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لخلافة المهاجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي بات قريباً جداً من مغادرة الأصفر السعودي.

تم إعطاء الوكيل مشعل السفاعي تفويض رسمي من نادي الاتحاد للتفاوض مع سفيان رحيمي وناديه للتوقيع للعميد بالصيف القادم، وسط اهتمام من فريق القادسية الذي يرغب في ضم اللاعب أيضًا.
وأصبح الدولي المغربي، محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية والعربية، لعل أبرزها ناديَي اتحاد جدة والنصر السعودي، وقد تم تجديد الاتصال بوكيل أعماله ومسؤولي العين للاتفاق حول قيمة العقد الذي يُمكن تقديمه للتعاقد مع هداف دوري أبطال آسيا.

ويعد نادي الشباب، أيضا، من الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد مع رحيمي، إضافة إلى فريق إشبيلية الإسباني، لكن اهتمامهما أقل بكثير من النصر والاتحاد.
وحقق رحيمي رقمًا قياسيًا، وأصبح أكثر لاعب من العين تسجيلًا للأهداف في نسخةٍ واحدة من دوري أبطال آسيا بواقع 13 هدفًا وإسهامه في 15 هدفًا (13 هدفًا وتمريرتين حاسمتين)، متخطيًا حصيلة أسامواه جيان في 2014.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!